الدوري الإنكليزي الممتاز

أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون

كل ما يخص أخبار ليفربول على مدار الساعة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
04 فبراير 2020

نرصد لكم أخبار ليفربول مما رصدته الصحف الإنجليزية والعالمية في السويعات الأخيرة..



إعادة.. يحل فريق شوروسبري من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، ضيفًا على ليفربول بملعب أنفيلد سهرة اليوم الثلاثاء لحساب جولة الإعادة من دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك لانتهاء المباراة السابقة بالتعادل بهدفين لمثلهما، ومن المنتظر أن يشرك المدرب يورغن كلوب نفس العناصر الشابة التي خاضت اللقاء الأول.


خسائر.. قال مدرب فريق شوروسبري، سام ريكيتس، إن قرار يورغن كلوب بإشراك اللاعبين الشباب في مباراة الليلة كلّف فريقه خسائر بنحو 500 ألف جنيه إسترليني وذلك لقرار شبكة قنوات "بي تي سبورتس" عدم بث المباراة لافتقادها نجوم الفريق. كان من المنتظر أن يحصل شوروسبري على 600 ألف جنيه من المباراة، لكن مع قرار بي تي فإن أرباحه قد لا تتعدى 200 ألف فقط.


استباق.. زعم تقرير صادر عن يومية "إنديبندنت" البريطانية إن إدارة ليفربول وضعت نصب أعينها الثلاثي كيليان مبابي وجادون سانشو وكاي هافيرتز كتعزيزات صيفية في السوق المقبل حال رحيل أحد أضلاع المثلث الهجومي، وبالأخص محمد صلاح الذي من المتوقع أن يتلقى عروضًا عديدة. وستحاول الإدارة الشروع في المفاوضات مع اللاعبين كخطوة استباقية.


إدارك.. قال مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، إنه علم أن ليفربول سيتوج بالدوري الإنجليزي منذ نوفمبر الماضي.. "كان لديّ إحساس أن ليفربول سيتوج بالدوري منذ نوفمبر الماضي عندما كنت أعمل محللًا لسكاي سبورتس، إنه الفريق الأفضل في العالم الآن وهذا ثمار العمل الرائع لكلوب".


تضحية.. في حديث مع شبكة "بي بي سي" البريطانية، قال لاعب ليفربول السابق تشارلي آدم إنه في حالة إذا أراد النادي استقدام كيليان مبابي، فيجب عليه التضحية بمحمد صلاح.. "إن كنت ستنفق 150 أو 200 يورو لجلب مبابي، فيجب التخلص من صلاح لأن مبابي ينبغي أن يلعب بشكل أساسي، هو النجم القادم في كرة القدم، بينما يمتلك فيرمينو رابطًا قويًا مع طريقة لعب ليفربول".


تثبيت.. أشار تقرير من يومية "ميترو" إلى أن إدارة ليفربول تستهدف في الفترة القادمة تجديد عقدي فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر بعقود طويلة الأجل ومحسنة من أجل ضمان بقاءهما. وذلك بعد توقيع كل من أندي روبرتسون وأرنولد وجو جوميز على عقود جديدة في الآونة الأخيرة.



تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
موجز 24 ساعة: رسالة الأهلي لكهربا.. تفاصيل صققة الزمالك.. وسقوط خماسي للفراعنة
شارك غرد شارك

في هذا المقال