الدوري الإنكليزي الممتاز

أخبار ليفربول: كلوب يفسر غضب اللاعبين.. شاكيري يتمرد ومورينيو لا يغار

كل ما يخص أخبار ليفربول على مدار الساعة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 يناير 2020

يلعب ليفربول الأحد المقبل ديربي إنجلترا أمام مانشستر يونايتد بأرضية أولد ترافورد وعينه على مواصلة عزف نغمة الانتصارات والإبقاء على الفارق كما هو مع الملاحقين، مانشستر سيتي وليستر سيتي.


نرصد لكم أبرز أخبار ليفربول فيما تداولته الصحف الإنجليزية والعالمية في الساعات الأخيرة..




سأم.. زعمت الصحف الإنجليزية أن متوسط ميدان فريق ليفربول، شيردان شاكيري، ضاق ذرعًا بالجلوس احتياطيًأ على مقاعد بدلاء الفريق وأنه اتخذ قرارًا بالرحيل هذا الشتاء لأقرب عرض مناسب. خاض السويسري ما يقارب 250 دقيقة فقط منذ بداية الموسم.


تمسك.. وأشارت يومية "إكسبريس" إلى أن إدارة النادي والمدرب يورغن كلوب رفضا بشكل تام التفريط في خدمات شاكيري خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي، رغم وصول عرض جيد من طرف روما الإيطالي الراغب في تعويض إصابة نجمه زانيولو في الرباط الصليبي.


الاستثنائي.. قال مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، إنه لا يغار من قوائم ليفربول ومانشستر سيتي، إذ صرّح: "لا يمكننا امتلاك قوائم مثل الفرق الأخرى، لقد شاهدت سيتي وكان على الاحتياط سترلنغ وغوندوغان وأوتاميندي وبرناردو. في ليفربول احتياطيون جيدون رغم إصابات ماتيب ولوفرين وكايتا وفابينيو، لست غيّورًا إزاء ذلك، لديّ وظيفة مختلفة بنادٍ مختلف".


غيابات.. يبدو أن فريق مانشستر يونايتد سيعاني من بعض الغيابات أثناء زيارته لملعب أنفيلد طليعة الأسبوع القادم. إذ أبرزت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" نبأ احتمالية غياب كل من بايلي ويونغ ولينغارد وبوغبا وروخو عن اللقاء. بينما سيريح المدرب أولي سولشاير نجمه ماركوس راشفورد في لقاء الأربعاء أمام وولفرهامبتون كي يكون في أتم الاستعداد لليفربول.


غضب.. وأوضح مدرب ليفربول، يورغن كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن صرخاته تجاه اللاعبين أثناء المباريات، لا يتم استقبالها دائمًا بشكل جيد.. "يغضب مني اللاعبون بعض الأحيان عندما أصرخ عليهم بطريقتي، لا يستقبلها الجميع بصدر رحب، لكنني شخص مفعم بالحيوية والنشاط".


 مزاحمة.. كشفت يومية "ميترو" الإنجليزية عن سعي من إدارة ليفربول للتعاقد مع صانع ألعاب أستون فيلا، جاك غريليش، في ضربة للغريم مانشستر يونايتد الذي يراقب اللاعب منذ شهور عديدة. ويعتبر غريليش (24 عامًا) أحد أبرز لاعبي البريميرليغ ويملتك قدرات هائلة مكنته من تسجيل 8 أهداف وصناعة 6 هذا الموسم بكل البطولات رفقة الفيلانز.


تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


رافاييل فاران يحذّر مانشستر سيتي
ما هو مصير مباراة برشلونة ونابولي؟
فيروس كورونا: ما مصير مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال