الدوري الإنكليزي الممتاز

أسطورة ليفربول مطلوب لتدريب رينجرز الاسكتلندي

ستيفين جيرارد في طريقه لاتخاذ خطوة جديدة في عالم التدريب...

21 ديسمبر 2018

دخل نادي رينجرز الاسكتلندي في مفاوضات مع ستيفين جيرارد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي من أجل تولي إدارته الفنية بداية من الموسم المقبل 2018-19.



اقرأ أيضاً: تويتر ينفجر بعد إعلان جيرارد إعتزاله كرة القدم



تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة النادي الاسكتلندي ترغب في أن يكون أسطورة منتخب إنجلترا مدرباً للفريق خلفاً لبيدرو كاينتشينها الذي أُقيل من تدريب الفريق قبل سبعة أشهر.



وذكرت تلك التقارير أن تلك المهمة ستكون خطوة كبيرة لجيرارد من أجل التوغل بقوة في عالم التدريب من أجل التقدم أكثر في مسيرته كمدرب بالفترة القادمة.



اقرأ أيضاً: جيرارد النجم المفقود في غلاكيتكوس ريال مدريد



وكان جيرارد قد تولى تدريب فريق تحت 18 عاماً في نادي الميرسيسايد منذ أن أعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً في عام 2016 ويبدو أنه يبحث عن فرصة أكبر في عالم التدريب عن طريق تدريب أحد الفِرق الكُبرى.



في حين كان ديف كينغ رئيس نادي رينجرز حاضراً في ملعب آنفيلد رود مساء الثلاثاء الماضي خلال فوز ليفربول على روما 5-2 في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أمَّا أسطورة الريدز فكان حاضراً في ملعب المباراة أيضاً، ولكن كمحلل لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية من أجل تحليل المواجهة بين الريدز والجيالوروسي.



يُذكر أنه في الة تولي جيرارد تدريب رينجرز فإنه سيتواجد في المدينة نفسها مع مدربه السابق في ليفربول، برندان رودجرز، والذي يقوم بتدريب نادي سيلتيك حالياً، حيث سيتواجهان في الديربي مستقبلاً.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال