الدوري الإنكليزي الممتاز

(خاص) أوباميانغ : أريد الحذاء الذهبي والفريق أفضل مع أرتيتا

خاص- أوباميانغ نجم آرسنال يتحدث ليوروسبورت عربية..
إسلام جمال الدين
12 فبراير 2020

أقام فريق أرسنال الإنجليزي معسكرًا شتويًا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام الخمس الأخيرة الماضية، مُستغلًا شراكته القوية مع شركة طيرن الإمارات، قبل أن يعاود أدراجه إلى لندن في وقت سابق من اليوم الأربعاء للاستعداد لموقعة نيوكاسل يونايتد الأحد المقبل لحساب المرحلة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.




يحتل آرسنال مرتبة متدنية على لائحة أندية البريميرليغ حاصدًا 31 نقطة بعد مرور 25 جولة بالمركز العاشر، عملية تغيير المدرب أوناي إيمري بمايكل أرتيتا لم تؤت الثمار بعد، فيما يبدو أن الغانرز لن ينافس في البطولات الأوروبية الموسم القادم.

التقى مراسلنا في دبي ببعض لاعبي آرسنال وأجرى معهم مقابلات حصرية، كان من بينهم هدّاف البريميرليغ عن الموسم المنجلي، بيير إيمريك أوباميانغ.


"نعم، لِمَ لا يحدث ذلك مرة أخرى؟ لكن كما أقول دائمًا مصلحة الفريق قبل كل شيء"، كانت هذه إجابة أوباميانغ عمّا إذا وضع الحذاء الذهبي الإنجليزي هدفًا له هذا الموسم.
وأكمل اللاعب الغابوني حديثه: "سأبذل قصارى جهدي لنيل هذه الجائزة، لكن في الوقت الراهن لا يعنينا سوى تحقيق الانتصارات وهذا الشيء الأكثر أهمية".




عن اختياره قائدًا لأرسنال، قال أوبا: "بالطبع إنه لشيء عظيم أن أكون قائدًا لهذا الفريق، أشعر بالفخر وأحاول تقديم أفضل ما لدي".

واسترسل: " أحاول بين الحين والآخر تقديم نصائح للاعبين الصغار وأشياء من هذا القبيل، سأبذل دائمًا قصارى جهدي من أجل الفريق".

واختتم أوبا بإجابة عن سؤال حول مدى التغيير الذي حدث في الفريق بعد إقالة أوناي إيمري وتعيين مايكل أرتيتا:

"نحن نسير على منوال جيد للغاية، ونتحسن يومًا بعد يوم، أعتقد أننا نقدم مباريات أفضل من تلك التي لعبناها في بداية الموسم".

أنهى أوباميانغ العام الماضي مُسجّلًا 22 هدفًا ليتوّج هدّافًا للبريميرليغ مناصفة مع ساديو ماني ومحمد صلاح، بينما يمتلك هذا الموسم 14 هدفًا، بعيدًا عن متصدر لائحة الهدّافين جيمي فاردي بثلاث أهداف فقط.

وفد اللاعب إلى ملعب الامارات شتاء 2018 في صفقة ربت على 63 مليون يورو قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ونجح منذ تلك الفترة في التدوين على 57 هدفًا خلال 92 مباراة بقميص أرسنال.


تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال