الدوري الإنكليزي الممتاز

اقتراح جديد بشأن تطبيق "الفار" على طريقة التنس بالبريميرليغ

تعديلات جديدة قد تشهدها تقنية الفار في ملاعب الدوري الإنجليزي
فريق عمل يوروسبورت عربية
05 نوفمبر 2019

كشفت تقارير صحفية بريطانية صادرة الثلاثاء عن اجتماع طارئ من رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل لمناقشة تغيرات "جذرية" بشأن تطبيق تقنية "الفار".

كان الدوري الانكليزي آخر من اعتمد هذه التقنية بين الدوريات الخمسة الكبرى (بعد اسبانيا، ايطاليا، المانيا وفرنسا)، بهدف المراقبة والتعلم من الاخطاء.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية، أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز سوف تعقد جلسة لمناقشة إمكانية إضافة السماح للمديرين الفنيين للفرق بالاستئناف على قرار الحكم خلال المباراة، بحيث يكون لهم عدد معين من الطعون لكل الأندية الـ 20 في كل لقاء.

ومن المعلوم أن هذا الإجراء يتم اتباعه في رياضات أخرى مثل التنس والكريكيت وكرة القدم الأمريكية، وقد ينتقل الأمر إلى ملعب البريميرليغ في حال موافقة أعضاء الرابطة، ولكن هذا الإجراء من المتوقع أن يجد الرافض له بسبب مخاوف استغلال هذا الأمر في إضاعة الوقت خلال المباريات.

اقرأ أيضًا: نجم برشلونة يهدد بالرحيل حال عدم مشاركته

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللجنة سوف تناقش أيضًا مدى الإستفادة من تقنية "الفار"، حيث يتحدث البعض عن إخفاقات هذه التقنية في ملاعب الإنجليز، حيث يُفضل عدة رؤساء للأندية تعليقها حتى يتم تطبيقها بطريقة مثالية.

وشهدت مباريات الجولة الحادية عشر حالة من الجدل، حيث فشل الفار في ثلاثة قرارات هامة، حيث في مباراة أستون فيلا ضد ليفربول ألغى الحكم هدف احتسب تسللًا على الرغم أن الإعادة أظهرت أنه كان في وضع صحيح، وجاءت الحالة الثانية خلال مباراة تشيلسي وواتفورد، حيث حصل الأخير على ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وأخيراً في مباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير تغاطى الحكم عن احتساب ركلة جزاء للتوفيز بعدما جاءت الكرة بشكل واضح في يد نجم السبيرز ديلي آلي.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
بيان رسمي.. الخطيب يرد على تركي آل الشيخ
شارك غرد شارك

في هذا المقال