الدوري الإنكليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي: آرسنال يخطف فوزًا صعبًا من هادرسفيلد

الاوروغوياني لوكاس توريرا يقود المدفعجية للفوز 

21 ديسمبر 2018

قاد لاعب الوسط الاوروغوياني لوكاس توريرا فريقه آرسنال الى فوز صعب على ضيفه المتواضع هادرسفيلد تاون 1-صفر، ليرتقي فريق شمال لندن الى المركز الثالث موقتا في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي.

وهذه المباراة الـ21 تواليا دون خسارة لفريق المدرب الاسباني اوناي ايمري، ومرة جديدة بقي صائما في الشوط الاول قبل هز الشباك في الثاني عن طريق توريرا المتألق.

وسنحت فرصة خطيرة للـ"مدفعجية" في الشوط الاول من تسديدة هدافه أوباميانغ بعد تمريرة من القائد السويسري غرانيت تشاكا مرت بجانب القائم الأيسر (28)، ثم أطلق الفرنسي ألكسندر لاكازيت تسديدة من موقع جيد علت العارضة (29). 

وانتهى الشوط الأول على وقع تسديدة خطيرة من داخل المنطقة لمهاجم هادرسفيلد أليكس بريتشارد مرت فوق عارضة الحارس الألماني برند لينو (44)، ثم تسديدة رائعة لتوريرا (22 عاما و1,66 م) تصدى لها باعجاز الحارس الدنماركي يوناس لوسل (45+1).


ودفع ايمري بلاعب الوسط الارميني هنريك مخيتاريان بين الشوطين، لكن المباراة كانت متجهة الى التعادل برغم سيطرة ارسنال، قبل أن يطلق توريرا أكروباتية جميلة من نحو أربعة أمتار أمام الحارس بعد عرضية لاوباميانغ (83)، ليكرر هزه الشباك على غرار مباراة توتنهام الاخيرة.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال