الدوري الإنكليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي: تشلسي يضرب كريستال بالاس بثلاثية ويخطف الوصافة

ثنائية الإسباني موراتا وهدف مواطنه بيدرو تقود البلوز لاستكمال مسيرته الرائعة في البريميير ليغ...

21 ديسمبر 2018

حسم تشيلسي الدربي اللندني بصعوبة أمام نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مواجهتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة، بصعوبة وبنكهة إسبانية.



اقرأ / ي أيضًا: فيديو: بيدرو يضيف الهدف الثالث لتشيلسي في مرمى كريستال بالاس



وأنهى تشلسي الشوط الأول عبر مهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا بتسديدة من مسافة قريبة إثر تمريرة من مواطنه بدرو رودريغيز (32)، لكن كريستال بالاس أدرك التعادل مطلع الشوط الثاني عبر أندروس تاوسند بتسديدة قوية من خارج المنطقة (53).



ولم تدم فرحة كريستال بالاس سوى 12 دقيقة حيث أعاد موراتا التقدم لتشلسي عندما تلقى كرة من ركلة حرة جانبية للبديل إدين هازار فهيأها لنفسه وسددها بيسراه من مسافة قريبة داخل المرمى (65).


وبات هازار الذي دخل مكان البرازيلي ويليان (64)، ثالث لاعب يمرر كرات حاسمة في ثلاث مباريات متتالية كبديل في تاريخ الدوري الممتاز بعد التشيكي توماس رادسينسكي مع إيفرتون في آذار/مارس 2004 والهولندي أريين روبن مع تشلسي في نيسان/أبريل 2005.



وطمأن بدرو جماهير تشلسي بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من مواطنه ماركوس ألونسو (70).


ورفع تشلسي رصيده إلى 27 نقطة وانتزع المركز الثاني بفارق الأهداف من ليفربول، فيما بقي كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.


وهي المرة الأولى منذ موسم 1978-1979 التي لم تخسر فيها فرق الصدارة الثلاثة أي مباراة بعد 11 مرحلة.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال