الدوري الإنكليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي: كين القناص.. السبت عقدة أوباميانغ

شيفيلد يونايتد سيكون الخصم رقم 29 الذي يواجهه هاري كين في الدوري الإنجليزي وتمكن هداف السبيرز من التسجيل في جميع الخصوم ال28 التي واجهها في البطولة ليكون اللاعب الوحيد الذي يحقق ذلك بين جميع اللاعبين الذين واجهوا خصمين على الأقل، بينما لم يتمكن بيير إيمري
عمرو البنان
09 نوفمبر 2019

ينتظر محبو الكرة الإنجليزية العديد من المواجهات القوية في الجولة الثانية عشر في الدوري الإنجليزي وذلك حين يستضيف توتنهام خصمه شيفيلد يونايتد، بينما يحل ارسنال ضيفًا ثقيلاً على ليستر سيتي.


اقرأ أيضًا: الأرقام توضح سوء علاقة ميسي وغريزمان


توتنهام وشيفيلد يونايتد

يعاني توتنهام من تراجع كبير في أداء الفريق مؤخرًا فقد حقق الفوز في لقاء واحد فقط وستكون هذه المواجهة فرصة السبيرز من أجل ترتيب الأوراق واستعادة طريق الانتصارات من أجل المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، بينما يطمح شيفيلد يونايتد الحفاظ على المستويات الجيدة التي يقدمها والمنافسة على مركز يؤهله للمشاركة أوروبيًا في الموسم القادم حيث أن:-

تجنب توتنهام الهزيمة في آخر 4 مواجهات خاضها على ملعبه أمام شيفيلد يونايتد في مختلف المسابقات منذ خسارته بهدف نظيف في نوفمبر/تشرين الثاني 1991.

فشل شيفيلد يونايتد في تحقيق الفوز في آخر 17 مواجهة خاضها في لندن منذ الانتصار الذي حققه على تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد في أكتوبر/تشرين الأول 1992.

تعرض شيفيلد يونايتد للهزيمة في مباراة واحدة فقط خاضها خارج الديار في عام 2019 في الدوري الإنجليزي بجميع درجاته ولا يتساوى معه في انجلترا إلا ليفربول (مباراة واحدة أيضًا).

اهتزت شباك شيفيلد يونايتد ب8 أهداف بعد مرور 11 جولة على الدوري الإنجليزي ولم يتمكن أي فريق صاعد حديثًا من أن يستقبل عددًا أقل من الأهداف في أول 11 جولة إلا ويغان في موسم 2005/2006 حين استقبل 5 أهداف فقط.

شيفيلد يونايتد سيكون الخصم رقم 29 الذي يواجهه هاري كين في الدوري الإنجليزي وتمكن هداف السبيرز من التسجيل في جميع الخصوم ال28 التي واجهها في البطولة ليكون اللاعب الوحيد الذي يحقق ذلك بين جميع اللاعبين الذين واجهوا خصمين على الأقل.

سجل ديلي ألي في 39 مباراة مع توتنهام في الدوري الإنجليزي دون أن يتعرض للهزيمة مع فريقه ولا يمتلك أي لاعب آخر رقمًا أكبر إلا داريوس فيسيل (46) وجيمس ميلنر (53).


إحصائيات هامة قبل بداية الجولة

*شيفيلد يونايتد هو أكثر الفرق اعتمادًا على التمريرات الطويلة بمتوسط 75 في المباراة.

*توتنهام هو أقل الفرق اعتمادًا على التمريرات الطويلة بمتوسط 49 في المباراة.


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


ليستر سيتي وارسنال

أصبح ليستر سيتي منافسًا قويًا في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي مع احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب والفوز في هذا اللقاء يضمن له البقاء كأحد أبرز المفاجآت في الموسم الحالي، بينما يتعطش ارسنال لتحقيق الانتصارات بعد أن فشل في حصد العلامة الكاملة في المواجهات الثلاثة الأخيرة حيث أن:-

حقق ليستر سيتي الفوز في آخر مباراتين خاضهما على ملعبه أمام ارسنال ولكن لم يتمكن الثعالب مطلقًا من تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية أمام خصمه اللندني في الدوري الإنجليزي.

تمكن ليستر سيتي من الانتصار في 8 ضمن آخر 11 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري الإنجليزي منهم آخر 4 مواجهات ولكنه لم يحقق ذلك في 5 مباريات متتالية إلا في مايو/آيار 2017 تحت قيادة كريغ شكسبير.

أخفق ارسنال في تحقيق الفوز في آخر 13 مواجهة خاضها خارج الديار أمام خصم يحتل المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فقد تعرض للهزيمة في 9 مباريات وكان التعادل نتيجة 4 مواجهات.

هذه المواجهة ستكون رقم 50 لأوناي إيمري على رأس الإدارة الفنية لفريق ارسنال في الدوري الإنجليزي ولم تنته أي مباراة خاضها مع الفريق بالتعادل السلبي.

أحرز جيمي فاردي هدفين على الأقل في كل مباراة ضمن 3 مواجهات خاضها أمام ارسنال في الدوري الإنجليزي وهذا الرقم الأكبر لأي لاعب في البطولة أمام الغانرز مناصفة مع ديديه دروغبا.

لم يتمكن بيير إيمريك أوباميانغ من تسجيل أي هدف في 7 مباريات خاضها خارج الديار في الدوري الإنجليزي في يوم السبت حيث أحرز 16 هدفًا في الأيام الآخرى.


إحصائيات هامة قبل بداية الجولة

*ارسنال هو أكثر فرق البطولة استقبالاً للأهداف من ضربات الجزاء وذلك في 4 أهداف.

*ليستر سيتي هو صاحب أكبر متوسط للتدخلات الناجحة في البطولة والذي كان 22.5 في المباراة.


في مثل هذا اليوم تولى أليكس فيرغسون تدريب مانشستر يونايتد فماذا حقق من إنجازات


بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
فيديو: سون يكسر قدم أندريه غوميز وينهار باكيًا
شارك غرد شارك