الدوري الإنكليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي: لابورت المميز.. بداية ساري المثالية

تجنب مانشستر سيتي الهزيمة في جميع المباريات ال19 التي خاضها آيمريك لابورت مع الفريق في الدوري الإنجليزي فهو أكثر اللاعبين في تاريخ البطولة التي خاضت عدد مباريات دون التعرض لأي هزيمة بينما تجنب ماوريزيو ساري الهزيمة في أول 10 مباريات له مع تشيلسي في هذا

21 ديسمبر 2018

ستكون الجولة الحادية عشر في الدوري الإنجليزي مهمة في ظل المباريات القوية التي ينتظرها الكثير من محبي الكرة الإنجليزي حيث سيحل ساوثامبتون ضيفًا على مانشستر سيتي بينما يستضيف تشيلسي خصمه كريستال بالاس. 


اقرأ أيضًا: تسريبات..الإتحاد الأوروبي يساعد مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على انتهاك القانون!


مانشستر سيتي وساوثامبتون


لابورت أمام شاختار دونيتسك


يستضيف مانشستر سيتي خصمه ساوثامبتون في مباراة هامة للسيتيزينز من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم والاستفادة من فوزه الأخير خارج الديار على توتنهام بهدف نظيف بينما يأمل ساوثامبتون تحسين وضعه في هذا الموسم فهو لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة فقط وقد تعرض للهزيمة في 3 ضمن آخر 5 مواجهات خاضها في الدوري الإنجليزي والانتصار في هذا اللقاء سيمنحه دفعة معنوية كبيرة من أجل الابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط حيث أن:-


حقق مانشستر سيتي الفوز في 7 ضمن آخر 9 مواجهات خاضها أمام ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي حيث تعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في الآخر.

فشل ساوثامبتون في تحقيق أي فوز في آخر 8 مباريات خاضها على ملعب الإتحاد منذ فوزه الأول عليه بنتيجة 3-1 في أبريل/نيسان 2004.

حقق مانشستر سيتي فوزيه على ساوثامبتون في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي بأهداف تم تسجيلها بعد الدقيقة 90 في المباريات.



فشل ساوثامبتون في تسجيل أي هدف في آخر 5 مباريات خاضها الفريق في الدوري الإنجليزي بينما لم يفضل في تحقيق ذلك في 6 مباريات متتالية في تاريخه.

يبحث مانشستر سيتي عن الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

تجنب مانشستر سيتي الهزيمة في جميع المباريات ال19 التي خاضها آيمريك لابورت مع الفريق في الدوري الإنجليزي فهو أكثر اللاعبين في تاريخ البطولة التي خاضت عدد مباريات دون التعرض لأي هزيمة.




تشيلسي وكريستال بالاس


ماوريزيو ساري في إحدى المؤتمرات الصحفية


سيواجه كريستال بالاس فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في ديربي لندني مهم حيث يسعى النسور لتحقيق الفوز بعد التعادل الأخير للفريق أمام ارسنال بهدفين لكل فريق حيث أن الفوز سيحسن من وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يتمسك تشيلسي بفرصه في هذا الموسم والاستفادة من فوزه الأخير على بيرنلي بأربعة أهداف نظيفة في ظل سعي الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم حيث أن:-


حقق كريستال بالاس الفوز في مباراتين ضمن آخر 3 خاضها خارج الديار أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

لم تنته أي من المباريات ال14 الأخيرة بين تشيلسي وكريستال بالاس بالتعادل حيث حقق البلوز الفوز في 10 مواجهات بينما انتصر كريستال بالاس في 4 مباريات.

تجنب ماوريزيو ساري الهزيمة في أول 10 مباريات له مع تشيلسي في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ولا يمتلك أي مدرب بداية أفضل في الدوري الإنجليزي إلا فرانك كلارك حيث تجنب الهزيمة في 11 مباراة متتالية مع نوتينغهام فوريست في 1994.



لم يحقق كريستال بالاس الفوز في مباراتين من ديربي لندن خارج الديار في ذات الموسم منذ موسم 1997/1998 حيث حقق الفوز على فولهام في أغسطس/آب الماضي.

آخر فوز حققه روي هودسون على ملعب ستامفورد بريدج كان في أبريل/نيسان 1998 حينما كان مدربًا لفريق بلاكبيرن روفرز.

سجل لوكا ميليفوفيتش 9 أهداف من ركلات جزاء مع كريستال بالاس منذ بداية الموسم الماضي وهذا أكثر مما أحرز ال22 فريق المتبقي في البريميرليغ في هذه الفترة.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال