الدوري الإنكليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي: معاناة صلاح وماني.. هازارد صانع الألعاب

فشل محمد صلاح وساديو ماني في تسجيل أو صناعة أي هدف لصالح ليفربول في 855 دقيقة مشاركة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بينما صنع إدين هازارد هدفًا على الأقل في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي بينما لم يحقق ذلك في 4 مباريات متتالية في تار

21 ديسمبر 2018

ينتظر محبو الكرة الإنجليزية مجموعة من المواجهات القوية في هذه الجولة في الدوري الإنجليزي حيث يستضيف ساوثامبتون خصمه ارسنال بينما تتجه الأنظار نحو القمة الأهم بين ليفربول ومانشستر يونايتد.


اقرأ أيضًا: فيرغسون ممنوع من حضور مباريات مانشستر يونايتد!


برايتون وتشيلسي



يسعى برايتون للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور محاولًا المنافسة على إحدى المراكز المؤهلة أوروبيًا في هذا الموسم بينما يأمل تشيلسي الحفاظ على الحالة النفسية بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدفين نظيفين حيث أن:-


تعرض برايتون للهزيمة في آخر 8 مواجهات خاضها أمام تشيلسي في مختلف المسابقات حيث استقبلت شباكه 18 هدفًا وسجل هدفًا واحدًا فقط.

حقق تشيلسي الفوز في جميع المواجهات الستة التي جمعته بفريق برايتون في الدوري بنسبة انتصارات 100% وهذه النسبة الأفضل للبلوز أمام أي فريق في الدوري.

80% من الهزائم التي تعرض لها برايتون على ملعبه في البريميرليغ كانت أمام فرق الستة الكبار في البطولة (4 هزائم من أصل 5).

صنع إدين هازارد هدفًا على الأقل في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي بينما لم يحقق ذلك في 4 مباريات متتالية في تاريخ مشاركاته في البطولة.

حصد غلين موراي 9 نقاط لصالح برايتون عن طريق أهدافه في هذا الموسم ليكون اللاعب الأكثر حصدًا للنقاط مناصفة مع أوباميانغ وريشارليسون.


ساوثامبتون وارسنال


لاكازيت أمام كاراباخ


يطمح ساوثامبتون تحقيق المفاجأة بعد حالة التغيير التي يعيشها وتولي هازينهوتل الإدارة الفنية للفريق بينما يسعى ارسنال للحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة لتحقيق الفوز والمنافسة على إحدى المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا حيث أن:-


فشل ساوثامبتون في تحقيق أي فوز في آخر 4 مواجهات خاضها أمام ارسنال في مختلف المسابقات حيث كان التعادل نتيجة لقاء واحد فقط بينما تعرض للهزيمة في 3 مباريات.

يمتلك ساوثامبتون نسبة الانتصارات الأسوأ أمام ارسنال بين جميع الفرق التي واجهها في 5 مباريات على الأقل في الدوري الإنجليزي (15.8% حيث انتصر في 6 مباريات من أصل 38).

فشل ساوثامبتون في تحقيق أي فوز في آخر 14 مباراة خاضها في مختلف المسابقات وهذه السلسلة الأسوأ منذ 1989 (20 مباراة متتالية).

تعرض ارسنال للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 37 مواجهة خاضها في البريميرليغ أمام خصم بدأ الجولة في إحدى المراكز المهددة بالهبوط.

أوناي إيمري هو أكثر المدربين تبديلًا للاعبين قبل انطلاق الشوط الثاني في المباريات في هذا الموسم في البريميرليغ حيث أجرى 14 تبديل.




ليفربول ومانشستر يونايتد



يأمل ليفربول الحفاظ على سلسلة الانتصارات للفريق من أجل الانتصار في هذا اللقاء بينما يعاني مانشستر يونايتد من تخبط في هذا الموسم ولكن سيكون الفوز في هذه المباراة له مذاق خاص حيث أن:-


يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز في مواجهتين متتاليتين أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ يناير/كانون الثاني 2016 حيث حقق الفوز في 4 مباريات متتالية.

فشل ليفربول في تحقيق أي فوز في آخر 8 مواجهات خاضها أمام مانشستر يونايتد في البريميرليغ وهذه السلسلة الأطول منذ أبريل/نيسان 1988 (12 مباراة متتالية).

تعادل الفريقان في آخر مواجهتين على ملعب أنفيلد بينما لم يحدث ذلك في 3 مواجهات متتالية في مختلف المسابقات في الميرسيسايد منذ يناير/كانون الأول 1921.

تجنب ليفربول الهزيمة في آخر 17 مباراة خاضها في البريميرليغ ولم يتمكن الريدز من تكوين سلسلة أفضل في تاريخ البطولة منذ نوفمبر/تشرين الثاني 1990 (23 مباراة متتالية).

فشل محمد صلاح وساديو ماني في تسجيل أو صناعة أي هدف لصالح ليفربول في 855 دقيقة مشاركة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال