الدوري الإنكليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي: هازارد الحاسم.. معاناة دي خيا

يسجل إدين هازارد هدفاً أو يصنع آخر كل 66.7 دقيقة في الدوري الإنجليزي وهذا المعدل الأفضل في تاريخ البلجيكي في الدوري الإنجليزي (سجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين في 667 دقيقة) بينما اهتزت شباك دي خيا ب16 هدفاً في أول 9 مباريات في الدوري الإنجليزي بينما وصل الحار

21 ديسمبر 2018

تحمل لنا الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي الكثير من المواجهات القوية حيث سيحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على بيرنلي بينما يستضيف مانشستر يونايتد خصمه إيفرتون.


اقرأ أيضاً: كورتوا يهدد بمقاضاة ناقلي "الأكاذيب" عن علاقته بمورينيو وكونتي


بيرنلي وتشيلسي



يستضيف بيرنلي خصمه تشيلسي في المباراة التي ستقام على ملعب تيرف مور حيث يسعى بيرنلي للفوز من أجل التخلص من آثار هزيمته الثقيلة مؤخراً أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة بينما يأمل البلوز العودة إلى سكة الانتصارات والحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم حيث أن:-


لم ينجح بيرنلي في تحقيق الفوز أمام تشيلسي على ملعب تيرف مور في الدوري منذ أبريل/نيسان 1983 في الدرجة الثانية.

حصد بيرنلي نقطتين فقط ضمن آخر 12 مواجهة خاضها على ملعبه أمام فرق الستة الكبار في الدوري الإنجليزي حيث تعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في 10 مباريات.

بإمكان ماوريزيو ساري أن يكون أول مدير فني لتشيلسي ينجح في تجنب الهزيمة في أول 10 مباريات له في الدوري الإنجليزي حيث حقق الفوز في 6 مباريات وكان التعادل نتيجة 3 مواجهات.

حقق شون دايش الفوز في 3 مواجهات فقط ضمن 9 خاضها أمام مدير فني إيطالي في الدوري الإنجليزي حيث ستكون هذه المواجهة العاشرة للمدير الفني الإنجليزي.

يسجل إدين هازارد هدفاً أو يصنع آخر كل 66.7 دقيقة في الدوري الإنجليزي وهذا المعدل الأفضل في تاريخ البلجيكي في الدوري الإنجليزي (سجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين في 667 دقيقة).




كريستال بالاس وارسنال


احتفال لاعبي ارسنال بالفوز على سبورتينغ


يعيش ارسنال فترة كروية رائعة مؤخراً فقد حقق الفوز في آخر 7 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي والفوز في هذه المواجهة يضمن قدرة الفريق في المنافسة الفعلية في هذا الموسم بينما يبحث كريستال بالاس عن الفوز الأول بعد مرور 3 جولات دون حصد أي نقطة حيث أن:-


تعرض كريستال بالاس للهزيمة في 9 ضمن آخر 11 مواجهة خاضها أمام ارسنال في الدوري الإنجليزي حيث حقق الفوز في مباراة وكان التعادل نتيجة الآخرى.

حصد كريستال بالاس 80 نقطة من الديربيات اللندنية بمتوسط 0.92 نقطة في المباراة ليكون ثاني أسوأ رقم في كلاً الترتيبين بينما ارسنال هو الأكثر من خلال حصده 437 نقطة بمتوسط 1.81 في المباراة.

تعرض ارسنال للهزيمة في أول 5 مباريات خاضها خارج الديار في مختلف المسابقات في يوم الأحد في عام 2018 ولكنه حقق الفوز في آخر 3 مباريات في هذا اليوم.

لم يتمكن روي هودسون من تحقيق أي فوز في 9 مواجهات له كمدير فني أمام ارسنال في الدوري الإنجليزي حيث تعادل في 3 مواجهات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات.

سجل بيير إيمريك أوباميانغ هدفاً على الأقل في الدوري الإنجليزي كل 104.6 دقيقة وهذا المعدل التهديفي لأي لاعب مقارنة بدقائق المشاركة في تاريخ البطولة بين جميع من سجل 10 أهداف على الأقل في البطولة.


مانشستر يونايتد وإيفرتون



ستكون هذه المواجهة فاصلة لفريق مانشستر يونايتد في هذا الموسم من أجل تحديد فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم حيث الانتصار سيعيد الفريق نحو المسار الصحيح بينما يأمل إيفرتون الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة بعد تحقيقه الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي حيث أن:-


إيفرتون هو ثاني أكثر الخصوم التي حقق مانشستر يونايتد الفوز عليها على ملعبه في الدوري الإنجليزي حيث حقق 19 فوزاً بعد توتنهام (21 فوزاً).

فشل إيفرتون في تحقيق أي فوز في آخر 7 مواجهات أمام مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات منذ انتصاره في أبريل/نيسان 2015 بثلاثية نظيفة.

إيفرتون هو الخصم المفضل لدى مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي حيث سجل 98 هدفاً في شباكه وحقق الفوز أمامه في 35 مواجهة في البطولة أكثر من أي فريق آخر.

اهتزت شباك دي خيا ب16 هدفاً في أول 9 مباريات في الدوري الإنجليزي بينما وصل الحارس الإسباني لهذا الرقم بعد مرور 24 مباراة في الموسم الماضي.

شارك ريشارليسون في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي أمام فرق الستة الكبار ولكنه فشل في تسجيل أي هدف في شباكهم ولم ينجح إلا في صناعة هدف واحد فقط من المشاركة في 1063 دقيقة.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال