الدوري الإنكليزي الممتاز

الدوري الإنكليزي: ساوثامبتون يُجبر مانشستر يونايتد على التعادل

مانشستر يونايتد يعود من بعيد بعد تأخره بهدفين

01 ديسمبر 2018

تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه ساوثامبتون بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريميرليغ.

وتمكن ستيوارت أرمسترونغ من التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، بعد مرتدة سريعة من ريدموند الذي مرر إلى أوبافيمي الذي هيأ الكرة بدوره إلى أرمسترونغ، حيث أطلق الأخير تسديدة قوية من جهة اليمين سكنت شباك دي خيا معلنًا الهدف الأول لساوثامبتون.



اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يُحكم قبضته على الصدارة بثلاثية في بورنموث 



وفي الدقيقة 20 نجح البرتغالي سيدريك سواريس في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الديار من كرة ثابتة على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد، على يمين دي خيا لتسكن الكرة الشباك معلنًا هدف التقدم الثاني.

وبعد مرور 13 دقيقة تمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من تقليص الفارق لمانشستر يونايتد، بعد تمريرة من بوجبا وصلت لراشفورد الذي هيأ الكرة للبلجيكي لوكاكو الذي سدد الكرة على يسار الحارس معلنًا الهدف الأول للشياطين الحمر.


وواصل مانشستر يونايتد ضغطه لإدراك هدف التعادل، والذي جاء في الدقيقة 39 عن طريق الإسباني أندير هيريرا، بعد تمريرة رائعة من راشفورد، نجح الإسباني في تحويلها للشباك بطريقة رائعة.

وأجرى جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، أول التغييرات لفريقه في الدقيقة 72 بعد إصابة لوك شاو، حيث دخل البرتغالي ديوغو دالوت بدلًا منه، ثم أشرك أنطوني مارسيال بدلًا من راشفورد، وأخيرًا خروج لوكاكو ودخول لينجارد، لكن دون جدوى ليفشل مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الثالث.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ساوثامبتون إلى النقطة التاسعة في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 22 في المركز السابع.



صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال