الدوري الإنكليزي الممتاز

بوتشيتينو سيتخلى عن نجومه لإنقاذ موسم توتنهام

المدرب الأرجنتيني يُريد تصحيح موسمه بخطة ذكية..
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 أكتوبر 2019

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة الثلاثاء عن نية المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ترك بعض لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير والتعاقد مع لاعبين آخرين من أجل أنقاذ موسم الفريق.

يأتي ذلك بعدما بدأ السبيرز بشكل مُخيب للآمال سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر ثلاثة مباريات من أصل 8 في البريميرليغ، ولم يختلف الحال كثيراً في دوري أبطال أوروبا حيث جمع نقطة واحدة وتعرض لهزيمة كبرى على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بنتيج 7-2.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

وذكرت تقارير صحفية، أن بوتشيتينو سوف يسمح لمجموعة من لاعبي الفريق الرحيل عن السبيرز وسيأتي على رأس القائمة إريك ديير إلى جانب كريستيان إريكسن وداني روز إضافة إلى سيرج أورييه 

ذكرت الصحف الإنجليزية أن إريك ديير سيكون من بين الضحايا الذين تم إدراجهم في قائمة الانتقالات ، إلى جانب النجمين المهووسين كريستيان إريكسن وداني روز ، إضافة إلى الأسوياء سيرج أوريير وفيكتور وانياما.

اقرأ أيضا : 20 رصاصة أطلقها 12 مقاتلًا في برشلونة

وأصبح مستقبل دير مع السبيرز غير واضح، وذلك بعدما تراجع مستواه في المواسم الأخيرة، ونفس الأمر ينطبق على تانغي ندومبيلي الذي لم يفعل الكثير من أجل البقاء في الفريق منذ انتقاله إليه قادمًا من فريق ليون الفرنسي ، وسيُسمح له بوتشيتينو الآن بالمغادرة إذا تلقى توتنهام عرضًا مناسبًا.

ويسعى النادي اللندني للاستفادة المادية من رحيل النجم الدولي الدنماركي إريكسن، حيث من المقرر أن يغادر عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، ولكن هناك بعض الأندية تنتظر حتى نهاية عقد إريكسن مع توتنهام.

ولم يختلف الحال كثيراً بالنسبة للدولي الإنجليزي روز الذي أعلن عن رغبته في خوض تجربة جديدة خارج توتنهام، في هذه الأثناء، واقترب وانياما هو الأخر من الرحيل عن السبيرز بعد دخول أكثر من نادي في مفاوضات معه.

ويحتل توتنهام المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة حصل عليها خلال 8 جولات، حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهما بينما تلقى الخسارة مرتين.



فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال