الدوري الإنكليزي الممتاز

تشيلسي يُخطط لإعادة لامبارد إلى ستامفورد بريدج

النادي الندني ينوي تقديم دور جديد للاعبه الأسطوري السابق بعد انتهاء رحلته مع نيويورك سيتي

16 نوفمبر 2016

يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي إمكانية التحرك من أجل إعادة اللاعب فرانك لامبارد لاعب خط وسط الفريق السابق خلال الفترة المُقبلة، وذلك عندما ينتهي عقده مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

وكان اللاعب الدولي الإنجليزي السابق قد قضى 13 عاماً ممتلئة بالألقاب على ملعب ستامفورد بريدج، رحل بعدها إلى نادي نيويورك سيتي عام 2014 ومنه إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضاً: "ديربي لندني" على ضم لاعب وسط نابولي

ولم يُقرر لامبارد ما سيفعله في مستقبله حتى الآن، حيث لم يتخذ قراره إمَّا باستكمال مسيرته كلاعب أو الاعتزال بعد انتهاء فترته مع النادي الأمريكي.

وتنوي إدارة نادي تشيلسي التقدُّم بعرض جاد للاعب خط الوسط المُخضرم من أجل إعادته إلى العاصمة الإنجليزية لندن في حالة إقدامه على خطوة الاعتزال، ولكن في دور إداري جديد.

اقرأ أيضاً: كبار أوروبا يترقبون وضع كين مع توتنهام

وقال لامبارد في التصريحات التي أكَّد فيها على رحيله من نيويورك " حيث أن وقتي مع نيويورك سيتي أقدم على النهاية، أود أن أشكر الناس كثيراً على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في العامين الماضيين ".

ثم أضاف صاحب الـ38 عاماً في كلماته قائلاً " زملائي في لفريق كان من دواعي سروري أن ألعب بجانبهم. الجماهير المُذهلة قدموا لي دعماً لا يُصدَّق. لقد استمتعت كثيراً بوقتي وأنا ممتن كثيراً أن أثتيحت لي الفرصة للعب في هذا النادي الكبير وفي مثل هذه المدينة التي لا تُصدَّق ".

ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!
شارك غرد شارك

في هذا المقال