الدوري الإنكليزي الممتاز

تعرف على موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

قمة نارية بين الليفر واليونايتد تخطف الأنظار في البريميرليج

21 ديسمبر 2018

تتجه الأنظار صوب ملعب أنفيلد رود لمتابعة قمة نارية من العيار الثقيل، ستجمع بين الغريمين ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 


وتقدم لك يوروسبورت عربية مواعيد المباراة والقنوات الناقلة لها، لتظل على اطلاع دائم بكل أحداث الدوري الإنجليزي.


اقرأ أيضا..كلمات مُفاجئة من كلوب عن أسلوب مورينيو قبل ديربي إنجلترا الكبير



ويستضيف ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره في الأنفيلد في إطار منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري الإنجليزي.


موقعة الليفر واليونايتد ستنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وبالتحديد على قناة beIN SPORTS HD2، بتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.


ليفربول صاحب الأرض والجمهور يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يقبع فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 26 نقطة.


الليفر يمني النفس بحسم الموقعة الصعبة أمام كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من غريمه مانشستر سيتي الذي خطف الصدارة بالأمس بعد فوزه على إيفرتون.


الريدز سيخوض اللقاء بمعنويات عالية، منتشياً بتأهله الصعب إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الثلاثاء الماضي على نابولي بهدف نظيف بتوقيع الفرعون المصري محمد صلاح.


انتصار الليفر سيعزز ثقة الفريق في قدرته على حصد لقب الدوري الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، على الرغم المنافسة الشرسة من جانب مانشستر سيتي حامل اللقب.


واستغل ليفربول سقوط مانشستر سيتي في الجولة الماضية أمام تشيلسي، ليخطف صدارة ترتيب البريميرليغ، من جديد .


كلوب سيعتمد على قوته الضاربة المتمثلة في ثلاثي خط الهجوم الناري، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينو، لإسقاط دفاعات الشياطين الحمر وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.


ومن المنتظر أن يخوض ليفربول المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:


حراسة المرمى: أليسون بيكر


خط الدفاع: جوميز - فان ديك - لوفرين - روبيرتسون


خط الوسط: هيندرسون - فابينيو - نابي كيتا


خط الهجوم: محمد صلاح - فيرمينو - ساديو ماني



أما مانشستر يونايتد، فيبحث عن مصالحة جماهيره، بعد الخسارة الأوروبية الأخيرة أمام فالنسيا الإسباني بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، إلا أنه بلغ الدور المقبل رفقة يوفنتوس الإيطالي.


البرتغالي مورينيو سيعمل على وضع خطته متمثلة في إيقاف ثلاثي خط هجوم الليفر، وغلق المساحات أمام السرعات الخيالية للثنائي محمد صلاح وماني.


اليونايتدر غم أنه صاحب الحظوظ الأقل في الفوز بالمباراة، إلا أن الداهية البرتغالي دائماً ما يكون حاضراً في مباريات القمة، وقادر على قلب الطاولة على غريمه يورجن كلوب.


الانتصار سيكون هاماً بالنسبة لكتيبة ممثل مدينة مانشستر، حيث يتطلع الفريق للتقدم في جدول ترتيب البريميرليج والدخول في أجواء المنافسة على الأقل على مركز مؤهل لدوري الأبطال، في ظل تضاؤل حظوظه في المنافسة على اللقب، بعد ابتعاده بفارق كبير عن المتصدرين.


في حين، استقر سبيشال وان على التشكيل المتوقع الذي سيدخل به موقعة الأنفيلد والذي جاء كالتالي:


حراسة المرمى: دي خيا


خط الدفاع: دراميان - ليندلوف - سمولينج - أشلي يونج


خط الوسط: بوجبا - أندير هيريرا - ماتيتيش


خط الهجوم: ماتا - لوكاكو - فريد


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك




نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال