الدوري الإنكليزي الممتاز

تويتر ينفجر سخرية من "أهداف" مورينيو مع مانشستر يونايتد!

تويتر يسخر من السبيشال وان 

21 ديسمبر 2018


تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، إلى وسائل الإعلام قبل انطلاق مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره اللندني كريستال بالاس على أرضية ملعب أولد ترفوراد بمدينة مانشستر، والعين على تحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من مناطق الصدارة.

جوزيه مورينو 


المدرب البرتغالي شنّ هجومًا على لاعبيه الشباب وطالبهم باكتساب المزيد من الثقة والشخصية، من أجل العمل على تحقيق نتائج إيجابية للشياطين الحمر فيما تبقى من الموسم..

"نحن نتحدث عن لوك شاو، مارسيال، لينجارد، راشفورد إنهم شباب بإمكانيات كبيرة، لكن في نهاية الأمر الناتج هو كلمة لا أستطيع أن أقولها (...) لكنكم تستخدموها كثيرًا، على مستوى الشخصية والنضج، يفتقرون إلى بعضها".

"النضج؟ عندما أقول ذلك، أعني النضج على المستوى الشخصي، نحن رجال بشكل أكبر، نحن أكثر نضجًا، كنا أكثر استعدادًا لمواجهة الحياة ولدينا حماية أقل، أمّا في إنجلترا فيسمونه "مُدلل" اليوم، أطفالنا أكثر فسادًا مما نحن كنا عليه".


وتطرق الرجل الاستثنائي إلى وضع هدف لفريقه هذا الموسم، وهو احتلال مركز بين الأربعة الأوائل في جدول الترتيب، أو ما يُسمى بـ "بيج فور"..


ترتيب الأربعة الأوائل كالتالي (مانشستر سيتي 32- ليفربول 30- تشيلسي 28- توتنهام 27)



"أعلم أن الفارق كبير، لكن لدينا حتى نهاية ديسمبر 8 مباريات إن لم أكن مخطئًا، 8 مباريات في البريميرليج تعني 24 نقطة.. هولاء النقاط سنقاتل من أجلهم، الفرق الأخرى من الأربعة الكبار سيقاتون أيضًا، لكنني أثق أننا سنرتقي إلى هناك".

بدورهم فإن مشجعي الفريق عبر "تويتر" نالوا من تصريحات مورينيو، وسخروا منها..











لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال