الدوري الإنكليزي الممتاز

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بهذا المدرب بعد رحيل مورينيو

ما بعد جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد..

21 ديسمبر 2018

رحل مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، عن صفوف الفريق بعدما نشر الموقع الرسمي للنادي بيانًا أعلن من خلاله انتهاء العلاقة بين المدرب ويونايتد بشكل نهائي.

وكان مانشستر يونايتد قد انقاد إلى هزيمة كبيرة أمام ليفربول يوم الأحد الماضي في ديربي إنجلترا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، ليتراجع إلى المركز السادس على لائحة جدول الترتيب.


احتفال مهاجم ليفربول شيردان شاكيري بالهدف الثالث بمرمى مانشستر يونايتد

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مطالبات جماهير الشياطين الحمر بتولي مدرب فريق أقل من 18 عامًا، نيكولاس بات، منصب المدرب المؤقت حتى نهاية الموسم.


ويقدم بات مستويات رائعة مع فريق شباب يونايتد هذا الموسم، خاصة المباراة الأخيرة التي فاز من خلالها ضد فالنسيا الإسباني بهدفين لهدف، بعدما كان متأخرًا في النتيجة بأول ربع ساعة.


نيكي بات


ويتصدر شباب مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 16 نقطة، بعدما حققوا 5 انتصارات وتعادل وحيد دون هزائم مُسجلين 20 هدفًا، بينما حل يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.


وقال مشجعون للنادي في تصريحات متلفزة.. "اعتقد أن نيكي بات هو المناسب للفريق".

بينما أضاف الآخر "إنه المدرب القادم لمانشستر يونايتد".. فيما قال مشجع آخر "فريق بات أفضل من الفريق الأول"


ويتصدر قائمة المرشحين لتدريب النادي كل من زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير، إضافة إلى أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق الذي ارتبط اسمه بتدريب مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال