الدوري الإنكليزي الممتاز

رانييري: ليستر قادر على كسب المعركة

كشف كلاوديو رانييري عن رؤيته لفرص ليستر سيتي في الحصول على الدوري الممتاز

12 مارس 2016


بعد مرور 29 جولة على انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لا زال فريق ليستر سيتي محتلا صدراة قائمة الترتيب.. برصيد 60 نقطة.

ثعالب ليستر يبتعدون بـ5 نقاط فوق توتنهام،و 8اكثر من آرسنال، مع تبقي 9 جولات فقط على نهاية المسابقة. 

المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بدأ يشعر بأن تحقيق الفوز أصبح حلما ممكنا، يقول: "في الموسم الماضي، كنا على حافة الهبوط، لكن الفريق حقق 7 انتصارات متتالية، حينها عرفت أن الفريق لديه كل الإمكانات التي تؤهله للمنافسة، ولم اكن مخطئا".


يضيف رانييري: طلبت جلب 3 لاعبين وبمبالغ ليست ضخمة، رئيس النادي حقق المطلوب ويبدو أننا حققنا الهدف".

وحول شعوره وهو يتصدر الدوري الإنجليزي وكيف يرى الجولات المقبلة يقول: "دائما ما أقول للاعبين إن هذا عام استثنائي، موسم لا يتكرر.. وعلينا استغلال الفرصة، إننا نواجه كلالأندية الكبيرة بهدف الفوز عليها، والكل يواجه صعوبات ضدنا".

ويتابع: "أنا أقول لهم هيا لمواصلة الحلم، لقد حصلنا على الفرصة لكي نحلم، في البداية الكل راهن على سقوطنا لكننا لا زلنا في المقدمة".

ويستكمل: "بدلا من أن نسقط، نحن على صدارة الترتيب، بدون غطرسة، لكن مع رغبة في مواصلة الحلم... الاعبون ملتزمون بالهدوء، وهم يعرفون أننا يجب أن نحاول الفوز في كل مباراة".


اقرأ أيضا.. ميداليات وكؤوس بيليه للبيع في مزادعلني!


ما يؤكد أن الفريق بات يتملك عقلية الفوز، يقول: "رأيت لاعبي فريقي يشعرون بالحزن عندما تعادلنا مع مانشستر يونايتد..بينما في العام الماضي ظهرت بعض الاحتفالات (بالشمابنيا) لنفس النتيجة". 

رانييري يتذكر بداية الموسم فيقول: "كان الهدف هو مقعد مريح والبعد عن شبح الهبوط، لكن ها نحن نحلم باللقب، ونستطيع أن نحققه".

رانييري الذي درب عديد الفرق يقول: "الكل يشجعنا، ليس فقط جماهيرنا في الملعب، ذهبت مؤخرا إلى روما (الفريق الذي كاد أن يحقق رانييري معه لقب الدوري موسم 2010) وأدركت أن الكل هناك يتابع التقدم الذي نحرزه".

ويختم رانيري قائلا" "يمكنك أن تتخيل فقط الأجواء في المدينة، مبارياتنا دائما باستادات ممتلئة، الآن علينا أن نبقى هادئين..  علينا أن نحاول. ونحن بالفعل نحاول. وسنبقى نحاول.. من أجلنا ، ومن أجل ألوان النادي، ومن أجل أحلام المدينة التي نلعب لها".


تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال