الدوري الإنكليزي الممتاز

رحيل كوتينيو عن برشلونة يتسبب بخسائر هائلة لليفربول!

هل يبقى البرازيلي في صفوف البلوغرانا؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 مايو 2019

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي سيخسر 25 مليون يورو في حال رحل البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم برشلونة الإسباني عن فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وغادر صانع الألعاب البرازيلي ليفربول في يناير 2018، ومع ذلك، في أول موسم كامل له في برشلونة، تمكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من تسجيل خمسة أهداف فقط في الدوري وصنع هدفين.

ويمكن أن يكون كوتينيو هو الضحية لتوديع دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد، وسيكون هذا خبر مؤسف بالنسبة للريدز.

حيث تم تقسيم صفقة كوتينيو إلى صفقة مبدئية بقيمة 120 مليون يورو (104.1 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 40 مليون يورو (34.7 مليون جنيه إسترليني) كمتغيرات.

اقرأ أيضاً: انتقالات: حرب النجوم بدأت بين ريال مدريد وبرشلونة لاستعادة الزعامة القارية

ولم يدفع برشلونة من المتغيرات حتى الآن سوى 15 مليون يورو في وذلك على دفعتين الأولى بوصول كوتينيو إلى 25 مباراة بالدوري والثانية بعد الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الآن ، ها هي خيبة أمل ليفربول. إذا رحل كوتينيو هذا الصيف، فإن الريدز سيفقد 20 مليون يورو كان سيحصل عليهم في حال وصل الدولي البرازيلي للمباراة 100 مع البلوغرانا.

كما سيفقدون أيضاً مبلغ 5 ملايين يورو كانوا سيحصلون عليه في حال فاز اللاعب بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة.

يذكر أن كوتينيو شارك منذ انضمامه لصفوف أصحاب ملعب "كامب نو" شتاء 2018 في 75 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهم 21 هدف وصنع 11 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

برشلونة يقرر التخلي عن كوتينيو.. والسبب "25 مليون يورو"
صحف برشلونة: لا تعودوا.. جريمة بحق النادي!
خاص يوروسبورت: وائل عرقجي جدّد...لم يجدّد؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال