الدوري الإنكليزي الممتاز

رسمياً: كونتي يرحل عن تدريب تشيلسي

كونتي يرحل عن تدريب البلوز

12 يوليو 2018

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً رحيل مدربه أنطونيو كونتي وذلك عقب قضائه موسمين على مقاعد تدريب البلوز حقق خلالها بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.


صورة..كونتي خلال إحدى مباريات تشيلسي


وقرر تشيلسي اعفاء كونتي من منصبه كمدرب للفريق بسبب سلسلة النتائج المخيبة للآمال طوال الموسم الماضي وفشل الفريق في احتلال المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.


وفشل كونتي فشلاً ذريعاً في تحقيق طموحات جماهير البلوز الموسم الماضي على الرغم من قيمته الفنية الكبيرة كونه من أبرز الأسماء القوية في عالم التدريب.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأن ماوريسيو ساري مدرب نادي نابولي الإيطالي بات أقرب الأسماء لخلافة كونتي بتدريب البلوز بالموسم الجديد وهو ما أشارت له العديد من الصحف طوال الفترة الماضية.


إقرأ أيضاً:برشلونة يوافق على طلبات رابيو المالية


وكان نادي نابولي قد أعلن رحيل ساري عن تدريب الفريق قبل بضعة أشهر وتم تعيين مواطنه كارلو أنشيلوتي بدلاً منه بمقاعد تدريب فريق الجنوب الإيطالي.

وقاد ساري فريق نابولي لإحتلال وصافة بطولة الكالتشيو الموسم الماضي وكان منافساً قوياً ليوفنتوس حتى الرمق الأخير بل كان قريباً من الفوز بالبطولة واحتل صدارة الترتيب لفترة طويلة لكن فشل في التتويج بالبطولة في النهاية.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد احتل المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة البريميرليغ الموسم الماضي بعدما أنهى الموسم وفي جعبته 70 نقطة.



مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
ريال مدريد يحسم رسميا أول صفقات غلاكتيكوس زيدان
تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد
شارك غرد شارك

في هذا المقال