الدوري الإنكليزي الممتاز

ريال مدريد يعاود المفاوضات مع بوغبا.. والسبب!

رغبة زيزو تجعل ريال مدريد يعاود محاولة ضم بوغبا
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 سبتمبر 2019

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة الأربعاء عن استعداد نادي ريال مدريد الإسباني لدخول جولة جديدة من مفاوضات مع نظيره نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك من أجل ضم نجم وسط الفريق بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

يأتي ذلك بعدما فشلت المفاوضات بين الطرفين على مدار الأسابيع الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن في النهاية تمسك اليونايتد بلاعبه الدولي الفرنسي ورفض رحيله.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ريال مدريد سوف يدخل في مفاوضات جديدة من أجل مُحاولة إقناع إدارة مانشستر يونايتد بتخلي عن بوغبا، ولكن يبدو أن إدارة اليونايتد سوف تتمسك بطلبات النادي المادية.

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر يوانيتد لن يقبل ببع بوغبا بمبلغ أقل من 179 مليون إسترليني، ولكن ريال مدريد يسعى إلى خفض المبلغ من أجل نقل بوغبا إلى سانتياغو بيرنابيو خاصة أن اللاعب يعد أهم مطالب المدرب زين الدين زيدان حيث يضغط المدير الفني على الإدارة من أجل استقدام نجم المنتخب الفرنسي بأي طريقة.

-اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة. 

Android

iOS

كان بوغبا قد صرح منذ عدة أشهر بأن الانتقال إلى ريال مدريد سيكون "حلمًا"، وجاء هذا التصريح رداً على حديث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي الذي أعرب عن رغبته الشديدة في الحصول على خدمات بوغبا.

ورفض زيدان فكرة التعاقد مع دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي حيث يرى أن وسط ملعب ريال مدريد يحتاج خدمات الفرنسي بوغبا أكثر من أي لاعب آخر.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام



موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال