الدوري الإنكليزي الممتاز

سولشاير يتحدث عن إمكانية إقالته من تدريب مانشستر يونايتد

ترتيب الشياطين الحمر في البريميرليغ لا يثير قلق مدربه سولشاير
فريق عمل يوروسبورت عربية
03 ديسمبر 2019

أكد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لا يشعر بأي ضغط  بسبب تراجع نتائج الفريق، بالإضافة إلى التقارير التي تربط النادي بالتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير.

يأتي ذلك بعدما أصبح الشياطين الحمر يحتلون المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أسوأ بداية له في البريميرليغ منذ 31 عامًا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

ويتقدم اليونايتد بفارق ستة نقاط فقط عن منطقة الهبوط، حيث سيعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتوتنهام إلى أولد ترافورد لمواجهة الشياطين الحمر يوم الأربعاء يليه دربي مانشستر في نهاية الأسبوع.

وتعرض ثلاثة من مدربي الدوري الإنجليزي للإقالة لكن مازال سولشاير يبتسم ويحاول أن يظل إيجابيا في خطته على المدى الطويل لإعادة النادي إلى المسار الصحيح.

اقرأ أيضا..فان دايك يوضح حقيقة سخريته من كريستيانو رونالدو

وقال سولشاير في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية: "في هذا الوقت من العام، ليس من الجيد أبدًا أن ترى زملاءك يفقدون وظائفهم، هذا لا يجعلني أكثر قلقًا، فأنا أركز فقط على وظيفتي وهذا أمر جيد، وأتطلع إلى المباراة التالية وأبحث عن الأمور على المدى الطويل والتخطيط لمستقبل الفريق".

أضاف "لدينا مباراة أمام توتنهام الأربعاء، ثم ديربي مانشستر، بالطبع هاتان المباراتان التاليتان فرصة عظيمة لتحسين الأمور، لذلك أنا متحمس للغاية، نحن نعلم أنه يمكننا أن نفعل ما هو أفضل ونعمل بجد، فالعمل دائمًا ما نهدف إلى تحسينه، لكننا لا نحصل على كل النتائج التي استحقناها".

وسيتطلع سولشاير الذي لعب مع الشياطين الحمر بين عامي 1996 و2007 لايجاد التوليفة المناسبة للفوز، بعد أن حقق ستة انتصارات فقط في 22 مباراة في الدوري منذ تعيينه مدربا دائما في آذار/مارس الفائت، بعد أن كان اشرف على الفريق كمدرب موقت.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




بالفيديو والصور.. الأهلي يستعيد بريقه الإفريقي بثنائية رائعة في الهلال
موجز الخامسة: صفقة رباعية للأهلي.. كتيبة الزمالك لبطل أنجولا.. وتهديد المصري
صباح الرياضة المصرية: رد رمضان على الزمالك.. والأهلي يورط طارق حامد
شارك غرد شارك

في هذا المقال