الدوري الإنكليزي الممتاز

غوارديولا: سترلينغ بإمكانه أن يصبح أفضل لاعبي العالم في هذه الحالة!

غوارديولا يشدد على ثقته في لاعب فريقه..

15 أبريل 2018

يعتقد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن لاعبه رحيم ستيرلينغ بإمكانه أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم إذا ما تمكن من تحسين أدائه.

وساهم ستيرلينغ في فوز مانشستر سيتي على نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في الحصول على ركلة جزاء، وتسجيل الهدف الثالث.


إقرأ أيضًا: تحت المجهر: دفاع غوارديولا منحه الفوز على توتنهام 


وقال غوارديولا في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "إذا تمكن رحيم ستيرلينغ من زيادة عدد أهدافه سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم حينها، لأنه لديه كل شيء، إنه لاعب شاب وقادر علي القيام بذلك".

وأضاف: "سترلينغ لديه كل شيء، إنه لاعب مقاتل وديناميكي جدًا، إنه جيد جدًا لكن عليه أن يحسن ذلك، يخلق الكثير من الفرص ولكن عليه أن يزيد من معدل التهديف، هو صغير جدًا وقادر على التطور" .



وشارك الجناح الإنجليزي البالغ من العمر 23 عامًا، في 39 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 9 أهداف في جميع المسابقات.


تابعوا حسابنا الخاص بالكرة السعودية على إنستجرام 


واقترب مانشستر سيتي أكثر من أي وقت مضى من حصد لقب الدوري الإنجليزي بتصدره لجدول الترتيب برصيد 87 نقطة، بينما ودع الفريق منافسات دوري الأبطال على يد ليفربول.

 

برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال