الدوري الإنكليزي الممتاز

غوارديولا يدافع عن كلوب ويبرأه من اتهام الاتحاد الإنجليزي

رغم كون كلوب عقدة لغوارديولا.. إلا أنه يدافع عنه في وجه الاتحاد الإنجليزي
21 ديسمبر 2018


دافع مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، عن نظيره بفريق ليفربول، يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد واتفورد بالجولة الخامسة عشرة من البريميرليج.


وكان ليفربول قد حقق فوزًا دراماتيكيًا على حساب إيفرتون بديربي الميرسيسايد أمس الأحد، عندما أخطأ حارس التوفيز، جوردان بيكفورد في إبعاد الكرة وأهدى ديفوك أوريجي هدفًا متأخرًا بالوقت المُبدد، وهو ما منح الريدز نقاط المباراة، مُقلصين الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطتين.

ودلف كلوب إلى أرضية ميدان ملعب أنفيلد وركض بشكل جنوني إلى حارسه، أليسون بيكر، حيث عانقا بعضهما واحتفلا سويًا، في مشهد لاقى الكثير من ردود الأفعال بين ناقم ومؤيد، بيب اعتبر مثل هذه التصرفات تنم عن انعدام الاحترام، لكنه أظهر تعاطفه مع كلوب الذي اتهمه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميًا بسوء السلوك..


>
فيديو للواقعة


"لقد فعلت الأمر ذاته أمام ساوثهامبتون -الموسم الماضي- تتميز هذا اللحظات بوجود العديد من المشاعر.. لم أكن سعيدًا لأنني فعلت هذا، ولذلك يمكنني تفهم شعور ماركوس سيلفا (مدرب إيفرتون) وماوريسيو بيليجرينو (مدرب ساوثهامبتون)"، هكذا افتتح جوارديولا الحديث.

وأكمل "لكن في بعض الأحيان يكون الأمر كما حدث، إنها لعبة عاطفية وفي الدقيقة الأخيرة، كل شيء يدور في عقلك وقلبك وجسدك يدفعك لذلك، أتحدث من جانبي، لكن عليك بالطبع أن تحترم الآخرين".


جوارديولا وكلوب


واختتم "عندما تخسر فأنت غير مهذب وشخص سيء، عندما تفوز فإن كل شيء مقبول، نحن نعيش في عالم حيث يحاكم كل شخص الفريق الفائز".


ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، ويأتي ليفربول وصيفًا وفي جعبته 36 نقطة، قبل 4 جولات من نهاية مباريات الدور الأول.





لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال