الدوري الإنكليزي الممتاز

لامبارد يرفض التعاقد مع ميسي ورونالدو ومبابي!

لامبارد.. هل أنت جاد في الأمر؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 ديسمبر 2019

سيكون بمقدور تشيلسي إبرام تعاقدات في سوق الانتقالات الشتوي القادم بعد تقليص عقوبته بالمنع من التعاقدات بقرار من محكمة التحكيم الرياضية "تاس".

وكانت تاس قد أقرت بتوصية من "فيفا" -فبراير الماضي- عقوبة بمنع النادي الإنجليزي من التعاقدات لفترتي انتقالات لخرقه قوانين تسجيل لاعبين تحت السن.

 بيد أنها تراجعت لاحقًا قلصت العقوبة إلى النصف، إضافة إلى تخفيض مبلغ الغرامة المفروضة من 607 ألف دولار إلى النصف أيضًا، بعد اتضاح قلة خطورة موقف تشيلسي.

في هذه الصدد قال مدرب الفريق، فرانك لامبارد، إنه سعيد بالعمل مع مجموعه لاعبيه وإنه لن يقوم بإجراء صفقات من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الشتوية القادم حتى وإن كانت الأهداف ميسي ورونالدو ومبابي.


يلاقي تشيلسي -رابع ترتيب اللائحة- هذا السبت ضيفه بورنموث على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بلندن لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي السابق للمباراة قال لامبارد مازحًا: "إن قلت أنني أريد ميسي ورونالدو ومبابي كثلاثي هجومي لديّ، فربما تتراجع نتائج الفريق".

وأضاف "لا أقصد ذلك، لكن نريد إحداث توازن حيث أقدم طلباتي ثم أحظى بمحادثة مطولة مع مالك النادي، نريد فقط الصفقات التي نحتاجها لتطوير الفريق وآمل أن نستمر في التقدم بالطريق الصحيح، أنا حريص على ذلك".

وأردف حيال تعاقدات الشتاء المنتظرة.. "بالطبع عندما يتعلق الأمر بانتداب لاعبين فإنني أريد أن يكون لي كلمة كبيرة في هذا الصدد".

وعن مجموعة لاعبيه في تشيلسي.. "أكبر شيء هنا هو صعوبة العمل في ملاعب التدريبات لأنني امتلك فريقًا جيدًا للغاية، هذا ما يشغلني بالفعل".

وأكمل حول اعتماد النادي على الشباب بعد المنع من التعاقدات.. "لقد رأينا ما حدث هذا الصيف، اعتقد أن منح أبناء الأكاديمية الفرصة كانت فكرة جيدة حقًا لأنهم استحقوها، لم يتم منحهم مثل هكذا فرص في الماضي".

واختتم برغبته في منح الإدارة الفرصة للشباب بدلًا من سياسة الصرف وشراء النجوم الجاهزة.. "اعتقد أننا استطعنا تغيير عقليتهم (إدارة النادي) في هذا الصدد".


 تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال