الدوري الإنكليزي الممتاز

لهذا السبب إنهارت آمال ليفربول بضم نبيل فقير

لهذه الأسباب فشلت صفقة فقير

21 ديسمبر 2018

أعلن نادي ليون الفرنسي فشل إنتقال نجمه نبيل فقير الى نادي ليفربول الإنجليزي هذا الصيف بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للريدز خلال الفترة المقبلة.


صورة..نبيل فقير خلال إحدى مباريات ليون


 وكان نادي ليفربول قد أتم جميع إتفاقاته مع اللاعب والنادي وكان قريباً من الإنضمام لصفوف النادي الإنجليزي بالساعات القليلة الماضية قبل أن يُصدر نادي ليون بياناً صادماً أكد من خلاله تمسكه باللاعب وفشل إنتقاله للريدز.


 وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الأسباب الحقيقية التي أدت لفشل الصفقة حيث تعرض اللاعب لإصابة قوية في الركبة تعرض لها منذ ثلاث سنوات وهو ما أظهره الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب. 

وأشارت الصحف أن عرض نادي ليفربول لضم اللاعب كان 53 مليون جنيهاً إسترليني وعقب إكتشاف الإصابة حاولت إدارة الريدز تقليل المقابل المادي وهو ما رفضته إدارة ليون التي أعلنت تمسكها باللاعب في النهاية.


إقرأ أيضاً:رسمياً: ليون يؤكد فشل صفقة انتقال فقير إلى ليفربول


وكانت إدارة الريدز قد أنهت الإتفاق مع اللاعب على الإنضمام لليفربول بعقد مدته 5 سنوات ولكن إعادة التفاوض حول تقليل المقابل المادي أدى لإنهيار الصفقة برمتها في نهاية المطاف. 

وأفادت الصحف بأن فشل المفاوضات بين الطرفين ستُصيف اللاعب بخيبة أمل كبيرة قبل إنطلاقة بطولة كأس العالم في روسيا حيث سبق وأن أعلن رغبته بالإنضمام لصفوف ليفربول في وقت سابق.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


الجدير بالذكر أن ليفربول قد نجح في ضم البرازيلي فابينيو لاعب وسط نادي موناكو الفرنسي السابق بالإضافة لنابي كيتا نجم نادي لايبزيغ الألماني السابق أيضاً. 

من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال