الدوري الإنكليزي الممتاز

ليفربول يُمدد عقد يورغن كلوب

كلوب باقٍ مع ليفربول الى 2024
يوروسبورت عربية
13 ديسمبر 2019

أعلن نادي ليفربول عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التمديد لمديره الفني الألماني يورغن كلوب بعقد ممتد حتى عام 2024. 

وقال كلوب في فيديو نشره النادي:" نعتبر هذا النادي هو منزلنا الثاني، هذا الخبر ربما لن يكن جيداً على البعض لذلك ننصحهم بعدم مشاهدة هذا الفيديو". 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وكان كلوب حقق دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الموسم الفائت وحقق المركز الثاني في البريميرليغ خلف مانشستر سيتي، وهو اليوم مع فريقه متصدر البريميرليغ بالموسم الحالي بفارق 9 نقاط عن منافسه المباشر، علماً ان لقب البريميرليغ هو حلم الريدز إذ غاب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً.

اقرأ أيضًا: موعد قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بتوقيت السعودية

ويواصل ليفربول سيره بخطى ثابتة نحو لقبه الأول منذ 30 عاما بتحقيقه الفوز الـ15 هذا الموسم والـ24 في آخر 25 مباراة (تعادل واحد) في الدوري، كما أنه لم يخسر في 33 مباراة متتالية في البريمر ليغ منذ سقوطه امام مانشستر سيتي في كانون الثاني/يناير الماضي (28 فوزا و5 تعادلات) وهي الاطول له في دوري النخبة.

وأكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه جاهز للمنافسة على الجبهتين المحلية والقارية رغم الجدول المزدحم الذي ينتظر الفريق خصوصا هذا الشهر حيث سيلعب 10 مباريات.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال