الدوري الإنكليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يُشعل المنافسة مع جاره على ضم سانشيز

مورينيو يريد خطف صفقة غوارديولا المُفضَّلة...

20 ديسمبر 2018

ينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك بأكبر قوة ممكنة من أجل الظفر بخدمات اللاعب أليكسيس سانشيز جناح ونجم نادي ارسنال الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


اقرأ أيضاً: بالتفاصيل.. مانشستر سيتي يخطف سانشيز من كبار أوروبا


تقارير صحفية بريطانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر يسعى للتعاقد مع اللاعب الدولي التشيلي لتدعيم الخط الأمامي للفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.


أليكسيس سانشيز يراوغ لاعب إيفرتون في مواجهة الفريقين في البريميير ليغ


وذكرت تلك التقارير أن هناك اتفاق مسبق بين سانشيز ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي على بنود العقد من أجل الإنتقال إلى ملعب الاتحاد في يناير/كانون الثاني الجاري.


اقرأ أيضاً: أرسنال ينفي عرض مانشستر سيتي لضم نجمه


فيما تقدمت إدارة النادي الأزرق السماوي بعرض قيمته 20 مليون جنيه استرليني من أجل ضمه من ارسنال، لكن إدارة النادي اللندني لم ترد على العرض المقدم من السيتي حتى الآن.



لذلك يسعى مانشستر يونايتد للتقدم بعرض قيمته 25 مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بالصفقة قبل بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي والسابق لسانشيز في برشلونة.


اقرأ أيضاً: غوارديولا وبحر المال.. صفقتان من أجل السُباعية


يُذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي كان قد تلقى مؤخراً نصائح بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عاماً من أجل تدعيم تشكيلة الفريق خلفاً لرحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني مقابل 142 مليون جنيه استرليني منذ أيام.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال