الدوري الإنكليزي الممتاز

معلومات جديدة عن قضية محمد صلاح والهاتف

تفاصيل جديدة تأتي من مشجع رأى الواقعة...

21 ديسمبر 2018

وقع اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي في ورطة كُبرى مع الشرطة الإنجليزية، وذلك بسبب اتهامه باستخدام الهاتف النقال الخاص به أثناء قيادة السيارة، وهو الشيء الممنوع في إنجلترا.



اقرأ أيضًا: فيديو: محمد صلاح يمنح ليفربول التقدم أمام وست هام



وكان مشجع يُدعى "روب ويلي" هو من قام بتصوير لقطة الفيديو الأصلية والتي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وتسببت في إدانة اللاعب الدولي المصري في تلك القضية.



لكن ومنذ ظهور ردة الفعل الأولى حول هذا الفيديو، ظهرت معلومات جديدة من أحد مشجعي الريدز والذي يُدعى "كريس داويس"، الشخص البالغ الوحيد الذي حضر الواقعة، والذي أكد أن ويلي كان يحمل حقيبة زرقاء اتجه بها نحو سيارة صلاح للحصول على توقيعه، حيث يعرف المصري هذا الشخص مثل جميع اللاعبين، وهو الذي يقوم ببيع شعارات أنفيلد رود مع توقيعات سابقة من اللاعبين.



اقرأ أيضًا: أليسون يُريد السير على خُطى صلاح في ليفربول



وقال كريس داويس حول تلك الواقعة في تصريحات صحفية " أعتقد أن الكثير من اللاعبين يدركون من هو (السيد ويلي)، وبالتالي لا يتعاونون معه. لم يكن مو صلاح يكتب على هاتفه، بل كان يتظاهر بأنه يفعل ذلك ".



ثم أضاف داويس قائلًا " أعتقد أن هذا جعله يبدو وكأنه كان مشغولًا لأنه مهذب للغاية ليقول لروب ويلي أن يتركه بمفرده ".



اقرأ أيضًا: إلى ممارسي لعبة "فانتازي": لا تختر صلاح في تشكيلتك!



تلك التصريحات من داويس تثبت أن صلاح /26 عامًا/ لم يكن يقوم باستعمال هاتفه فعليًا، بل قام بفعل ذلك من باب الأدب للامتناع عن التوقيع لهذا الشخص الذي يستخدم توقيعات اللاعبين بطريقة سيئة.



تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال