الدوري الإنكليزي الممتاز

ملف خدمة روني لم يشفع له أمام جمهور مانشستر يونايتد

جماهير مانشستر يونايتد تنقلب على روني 

20 ديسمبر 2018

وافق مانشستر يونايتد على رحيل مهاجمه واين روني في الصيف الماضي من أجل احياء مسيرة اللاعب الكروية من خلال العودة لفريقه السابق إيفرتون من جديد.

صاحب الـ32 عاما عاد إلى ملعب جوديسون بارك في صفقة انتقال مجانية عقب 13 عاما من التواجد في مسرح الأحلام وهو قرار لم يندم عليه واين روني لكونه أعاد اكتشاف نفسه مرة أخرى مع الفريق الأزرق.


إقرأ أيضا..مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا




في 17 مباراة في الدوري الممتاز في ايفرتون، سجل روني 10 أهداف، بما في ذلك مواجهة مذهلة ضد وست هام في نوفمبر.

الجولدن بوي تساوى في الأهداف مع لاعبين مثل روميلو لوكاكو وألفارو موراتا الذين انضموا إلى تشيلسي و يونايتد في الصيف الماضي مقابل 58 مليون جنيه استرليني و 75 مليون جنيه استرليني على التوالي.


روني غاب عن أخر مباراتين لايفرتون لكنه عاد مساء الأثنين لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد بحثا عن الفوز والهدف رقم11.

وكان السؤال الذي طرحه الكثير من الناس قبل المباراة هو ما إذا كان روني سيحتفل إذا نجح في هز شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا لكن الجولدن بوي لم ينجح في التسجيل ربما كان هذا بسبب الأغنية التي رددها جماهير مانشستر يونايتد قبل بداية اللقاء.


وغنت جماهير يونايتد للاعبها السابق واين روني:" أيها المهاجم السمين الـ ...".

ونالت جماهير مانشستر يونايتد انتقادات قاسية بسبب اهانة المهاجم الذي طالما ما سجل وصنع الكثير من الأهداف لفريق ملعب الأولد ترافورد.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال