الدوري الإنكليزي الممتاز

موراتا يغيب عن لقاء إيفرتون بسبب احتفال!

احتفال موراتا يتسبب له في مشكلة

20 ديسمبر 2018

نجح ألفارو موراتا في قيادة تشيلسي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأحيرة في شباك بورنموث ليتقدم للبلوز بنتيجة 2/1 قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بعدها بدقيقة واحدة مُعلنا انتصار تشيلسي وصعوده لنصف النهائي.


وبمجرد أن سجل موراتا الهدف، إنطلق محتفلًا فأخذ الكرة ووضعها داخل قميصه، قبل أن يرَ الحكم في ذلك إضاعةً للوقت فيُشهر له بطاقةً صفراء بحجة استغراق وقت الاحتفال أكثر من النصف دقيقة التي ينص عليه القانون، وبما أن موراتا كان في رصيده إنذارًا آخر، فإن القانون الإنجليزي ينص على إيقافه مباراة واحدة في المسابقة المحلية التي تلي المباراة التي تحصل فيها على الإنذار.  



إقرأ أيضًا: ماركا تُشعلها: "ريال مدريد كامل العدد وزيدان أفضل مدرب مدريدي في تاريخ بالكلاسيكو" 



وعلق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز على هذا الخبر واصفًا إياه بالمؤسف، حيث أنه كان يتمنى دخول لقاء إيفرتون كامل الصفوف، كما أنه كان يتمنى من الحكم التماس العذر لـموراتا حيث أن الاحتفال كان هيستيريًا مما أفقد موراتا السيطرة على نفسه وجعله ينسى كل شيء حسب وصف كونتي.



وسيحرم تشيلسي من جهود موراتا في مباراة إيفرتون، الأمر الذي سيضطر كونتي للجوء إلى باتشواي نظرًا لكونه المهاجم الوحيد المتوفر لـتشيلسي بعد رحيل دييجو كوستا إلى أتليتيكو مدريد. 


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال