الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو قد يُقال من منصبه قبل نهاية العام الحالي

الحديثث حول رحيل مورينيو يبدأ في أولد ترافورد 

21 ديسمبر 2018

تحدث نجم مانشستر يونايتد في فترة التسعينات لي شارب حول المدرب البرتغالي للشياطين الحمر جوزيه مورينيو، حيث اكد أنه يتوقع أن مورينيو لن يستمر طويلًا كمدرب لليونايتد، وأنه من المحتمل أن يرحل قبل نهاية الدور الأول وقبل عطلة الكريسماس.



إقرأ أيضًا: تكتيك لوبيتيجي.. ولأنها بالعقل والقلب معًا أفضل


وتحدث شارب في حوار مع وكالة "أسوشيتيدبرس" منتقدًا أسلوب مورينيو في التدريب والتعامل مع اللاعبين حيث رأى أن كرة القدم التي يقدمها مورينيو في الفترة الحالية لم تصبح تجدي نفعًا، كما رفض شارب الأسلوب الصدامي للسبيشبال وان في التعامل مع لاعبيه وخاصة اللاعبين الشبان. 





وأضاف شارب: "حينما جاء مورينيو إلى تشيلسي في الفترة الأولى كان مرحًا ولطيفًا، وكان يمتلك العديد من الأفكار ويبدل بينها، إلا أن النسخة الحالية منه أصبحت أكثر تعنتًا، كما أنه أصبح كثير الشكوى من الظروف والإدارة واللاعبين والتعاقدات والحكام وكل شيء تقريبًا".



واختتم شارب حديثه متحدثًا عن أسلوب لعب مورينيو قائلًا: "كرة القدم التي يقدمها مانشستر يونايتد في الوقت الحالي مملة وليت ممتعة، وما يجعلها كذلك أن الكرة التي يقدمها المنافسون جميعًا سواء مانشستر سيتي أو ليفربول أو حتى تشيلسي في العام الحالي ممتعة إلى أقصى حد بالنسبة للجماهير، وبالتالي أصبحت الجماهير تعزف عن مشاهدة مباريات مانشستر يونايتد حتى لا تصاب بالملل".


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال