الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو: محمد صلاح يمكنه اللعب في ريال مدريد أو برشلونة

مورينيو يكشف سبب عدم إستمرار صلاح في تجربته مع البلوز.

21 ديسمبر 2018

يستعد اليوم متابعي كرة القدم الإنجليزية لمشاهدة كلاسيكو الدوري الإنجليزي، بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، والمقرر إقامتها على أنفيلد، في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من البطولة، وهو ما دفع البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو، مدرب مان يونايتد للإدلاء بتصريحات حول هذه المباراة الكبيرة، وتطرق في حديثه حول قدرات لاعبه السابق محمد صلاح في تشيلسي، والطفرة الكبيرة الحالية في مستواه الفنيّ.




اقرأ ايضًا.. الدوري الإنجليزي: معاناة صلاح وماني.. هازارد صانع الألعاب


وتحدث مورينيو قائلًا:" ليفربول بلا شك يمتلك عدة نجوم مؤثرين، يمثلون نقاط قوة واضحة، وعلى رأسهم بالطبع صلاح، الذين يعد سلاحًا نوويًا، وعلينا محاولة التعامل معه وإيقاف خطورته، فهو لاعب مميز، ولكن سنحاول جاهدين تصعيب الأمر عليه، وبالطبع علينا اللعب كذلك بأسلوبنا المعتاد".



وانتقل السبيشال وان للحديث عن ذكرياته مع صلاح، قائلًا :" لقد تطور بشكل مذهل عن الفترة التي كان فيها في تشيلسي، خاصة على صعيد الجسماني والبدني، عندما وصل إلى البلوز كان ما زال صغيرًا وضعيفًا، كما أنه لم يكن في حالة نفسية قوية تدفعه للتكيف مع الأجواء، خاصة أنه جاء من فريق صغير-بازل السويسري- إلى فريق كبير في دوري مثل البريميرليغ".



وأردف المو :" أتذكر جيدًا وقتما أشركته في مباراة أمام توتنهام في ملعب الأخير، وكذلك أمام مانشستر سيتي، كان أمرًا كبيرًا وضاغطًا عليه، وخطوة انتقاله للعب في إيطاليا جعلته لاعبًا مختلفًا كليًا، اكتسب مزيدًا من الخبرة، وتحول إلى لاعب رائع، وبات مغايرًا لهذا اللاعب الذي استقدمناه في تشيلسي".

وتابع مورينيو تغزله في صلاح :" يمكنه بالطبع في أي فريق، وضد أي فريق بدون تخوف، بل يمكنه اللعب في ريال مدريد أوبرشلونة، فهو لا يخشى أي أحدٍ، فهو يعد الآن أحد أفضل اللاعبين في العالم".



الجدير بالذكر أن صلاح قد واجه من قبل مان يونايتد مرتان في الموسم الفائت، تحت قيادة مورينيو، وفي المباراتين فشل النجم المصري في التسجيل، كما لم يستطع الريدز الفوز في أي منهما، حيث تعادل في واحدة، وخسر الأخرى.


الجاسم يعود للأهلي خلال ساعات قادمة
#زى_النهاردة: منتخب مصر بطل كأس فلسطين الأولى 1972
موجز الخامسة: حلم الأهلي.. هدايا الزمالك.. سقوط الدراويش بالكونغو
شارك غرد بريد

في هذا المقال