الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو يخسر 90 % من دعم لاعبي مانشستر يونايتد!

جوزيه مورينيو يفقد دعم 90 % من لاعبي مانشستر يونايتد

21 ديسمبر 2018

أسر أحد لاعبي مانشستر يونايتد الكبار، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فقد 90 بالمائة من الدعم في غرفة ملابس "أولد ترافورد"، بحسب تقارير إنجليزية. 

وصرح اللاعب الكبير الذي لم تفصح عنه الصحافة بهذه الأقاويل، عقب التعادل الإيجابي أمام ساوثهامبتون بالجولة الـ14 من الدوري الإنكليزي الممتاز.



رغم ذلك يثق اللاعب بأن المدرب البرتغالي سيصمد في النادي حتى النهاية، ولن يتأثر بما يحدث أو يشاع، لكن هذا لا ينفي أن الأمور في "أولد ترافورد" لا تبشر بخير، إذ انخفضت الروح المعنوية كثيرا لدى اللاعبين، وباتت هناك مخاوف من الخسارة أمام ليفربول.

لا تفصح الصحافة البريطانية عن اسم اللاعب لكنها تصفه "أحد اللاعبين الكبار الموالين لجوزيه مورينيو".



كان مورينيو قد فتح النار على بوغبا مدعيا إنه "مثل الفيروس في غرف الملابس" عقب مواجهة ساوثهامبتون قبل أسبوعين- بحسب ما نقلته صحف إنجليزية، وتقول التقارير إن الخلافات الكثيرة بين "سبيشال وان" وعدد لا بأس به من لاعبي الشياطين الحمر، أفقدته شعبيته خارج الملعب أيضا.

التخبط الكبير الذي يعانيه مورينيو في مانشستر يونايتد، والتكهنات الكثيرة التي اطلقتها الصحافة الإنكليزية حول إقالته المحتومة من رأس الإدارة الفنية بمانشستر يونايتد، جعلت وكيله البرتغالي خورخي مينديز يصدر بيانا حول مستقبل السبيشال وان في وقت سابق من هذا الشهر، جاء فيه، أن المدرب البرتغالي ليس لديه نية لترك مانشستر يونايتد، وأن المدرب وإدارة النادي سعداء للغاية فيما بينهما.


اقرأ أيضًا: وهم زيدان.. وفشل سولاري المحتوم مع ريال مدريد!



ويلتقي مانشستر يونايتد خصمه وغريمه الأزلي ليفربول مساء اليوم الأحد في قمة الأسبوع الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد".

يحتل رفاق محمد صلاح المركز الثاني في الجدول بـ42 خلف مانشستر سيتي (44 نقطة) لكن السيتي لعب مباراة أكثر.

أما الشياطين الحمر ففي المركز السادس ب،26 نقطة، أقل من أقرب مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بـ8 نقاط.

نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال