الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو يطلق تصريحاً نارياً حول بوغبا

مورينيو يخرج عن صمته ويتحدث عن علاقته ببوغبا وإمكانية رحيله

21 ديسمبر 2018

أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو عدم وجود أي خلافات بينه وبين نجم الفريق بول بوغبا رغم ما قالته الصحف مؤخراً عن تأزم العلاقة بين الاثنين.



وتحدث مورينيو قبل لقاء برايتون عن النجم الفرنسي بالقول "لقد انضم إلينا قبل سنتين وعدة أسابيع ويمكنني القول أني لم أكُن سعيداً منه يوماً بقدر سعادتي حالياً، لا يمكنني أن أطلب منه أو أنتظر أكثر".

وعن مباراة ليستر الأسبوع الماضي تابع مورينيو: "لقد انضم إلينا يوم الاثنين وتمرن لثلاثة أيام، طلبت منه أن يدعم الفريق بمباراة مهمة حين كان الفريق يعاني من صعوبات، لقد قام بذلك بشكل جيد وبأفضل من ما توقعت، هو يعمل ويلعب بشكل جيد وأكرر لا يمكن أن أكون سعيداً أكثر من ما أنا عليه الآن، هو هادئ جداً ويتعلم كثيراً لم يسبق وأن تشاجرنا أبداً الاحترام يسيطر دائماً، ليست لدي أي مشاكل".



وأكد مورينيو على بقاء بوغبا ولو أنه لم يغلق الباب بوجه ذلك تماماً حيث قال "أنا واثق ببقائه لكن بحال رحل فهذه هي كرة القدم".

وبسؤال عمّا إذا كان سيرتدي شارة القيادة قال المدرب "فالنسيا هو القائد، بوغبا قد يصبح القائد مستقبلاً وبما أن فالنسيا غائب حالياً قام بوغبا بارتداء شارة القيادة أمام ليستر وسيفعل ذلك بلقاء برايتون".


اقرأ أيضاً...تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على الظفر بمهندس عمليات روما



وكانت الصحف الإنجليزية قد تحدثت مؤخراً عن تأزم العلاقة بين مورينيو وبوغبا بعد أن طلب منه الأخير التحدث معه عن طريق موكله إن كان يرغب بمناقشة انتقاله لكن تصريح مورينيو جاء ليكذّب هذه الشائعات.


بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال