الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز بوجهة مفاجئة!

مورينيو سيعود للدوري الإنجليزي بصورة مفاجئة!
يوروسبورت عربية
22 ديسمبر 2018

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو –الذي أقيل مؤخراً من تدريب مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج- يمكن أن يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع العام المقبل.


وبحسب الصحف البرتغالية فإن نادي ولفرهامبتون يأمل أن يقتنع مورينيو بخلافة مواطنه نونو سانتو الذي كان حارس مرمى بورتو عام 2004 حين فاز الفريق البرتغالي بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة مورينيو.

يحتل ولفر هامبتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة بعد 18 جولة لعبها حتى الآن لكنه يأمل بإنجاح الاتفاق بظل امتلاك وكيل مورينيو، خورخي مينديز، أسهماً داخل النادي حيث نجح الأخير بضم العديد من البرتغاليين المميزين للفريق مثل الحارس روي بارتيسيو ولاعب الوسط روبن نيفيز إضافة لمهاجم بنفيكا سابقاً راؤول خيمينيز.

مورينيو حين كان مدرباً لمانشستر يونايتد

كما أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع مورينيو بنهاية الموسم الحالي، لكن لا يمكن استبعاد أن يعود "سبيشال وان" إلى نادٍ دربه سابقا أيضا وهو إنترميلانو الذي يعيش مدربه الحالي لوتشيانو سباليتي تحت ضغط كبير من الجماهير بسبب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

ذكر " legit " في وقت سابق أن إدارة ريال مدريد فتحت مفاوضات مع مورينيو بهدف إعادته إلى قيادة النادي الملكي الموسم المقبل بعد 5 سنوات من مغادرته على غير رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز.

جوزيه مورينيو

كان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن إقالة مورينيو بعد أن خسر من ليفربول ب3 مقابل هدف، وفاز في 7 مباريات من أصل 17 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

عقب ذلك، أعلنت إدارة الشياطين الحمر عن تعيين النرويجي أولي سولشاير مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي.

وقد علق مورينيو على قرار إقالته بالقول: "مانشستر يونايتد لديه مستقبل بلا مورينيو، وأنا لدي مستقبل من دون مانشستر يونايتد".


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال