الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو يعود للساحة الكروية من بوابة مختلفة!

مفاجأة لمتابعي الدوري الإنجليزي وكأس أمم آسيا..
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 يناير 2019

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو بالفعل إلى كرة القدم بعد أن تم تعيينه كخبير في مجال التحليل الرياضي بقنوات "Bien Sport" كمحلل لكأس أمم آسيا وللدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الـ"سبيشيال وان" قد أقيل مؤخراً من منصبه كمدير فني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، وتم ربطه بالعودة لبلاده لقيادة بنفيكا لكنه رفض، وتشير عدد من الأنباء إلى اقترابه من العودة لقيادة ريال مدريد الإسباني من جديد.


وأعلنت قنوات "Bien Sports" عبر صفحتها على موقع التواصل تويتر أن مورينيو سيكون ضمن الأستوديو التحليلي لمباراة قطر والسعودية ضمن بطولة كأس أمم آسيا في 17 يناير.

وسيكون البرتغالي أيضاً ضمن الأستوديو التحليلي لدربي لندن بين أرسنال وتشيلسي يوم 19 يناير ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوناثان وايتهيد من "Bien Sports":"يسعدنا الترحيب بجوزيه مورينيو في beIN SPORTS، وسيكون انضمامه كجزء من بطولة كأس آسيا AFC لعام 2019 الحصرية وتغطية الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمثابة لحظة خاصة لشبكتنا."

وأضاف قائلاً:"جوزيه هو واحد من أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم، ونأمل أن يستمتع الملايين من المشاهدين بتحليله وشخصيته البارزة."

وأنهى وايتهيد قائلاً:"إنه مثال واضح على المحتوى المتميز والفكرة العالمية التي نقدمها لعشاق الرياضة على مستوى العالم بشكل يومي."

يذكر أن مورينيو ليس أول نجم مشهور على مستوى العالم يظهر في "beIN Sports" بالأشهر الأخيرة، حيث ظهر زلاتان إبراهيموفيتش وبول سكولز ورود خوليت وأرسين فينغر ويايا توري.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك