الدوري الإنكليزي الممتاز

نجم أرسنال السابق يرد على شائعات رحيل أوزيل

هل يرحل الألماني عن صفوف الغانرز؟

21 ديسمبر 2018

رد ري بارلور لاعب أرسنال الإنجليزي السابق  على الشائعات المنتشرة في الفترة الآخيرة عن رحيل الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب الغانرز بفترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقال لاعب وسط أرسنال السابق:"ما زلت أعتقد أنه لاعب مهم للغاية للفريق، لا أعرف كيف تقدرونه، لكنك يجب أن تنظر إلى أجره، فهو يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً."



وأضاف بارلور قائلاً:"من سيدفع هذا المال؟ أعتقد أنه من الصعب أن تجد شخص ما دفع قادر على دفع مثل هذا الراتب."

وأنهى صاحب الـ45 عاماً حديثه بتوقعه لقيمة رحيل أوزيل قائلاً:"لكي اقدر أوزيل في سوق الإنتقالات، أقول أنه يتراوح بين 40 إلى 50 مليون جنيه استرليني."


اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد لبوجبا: الرحيل ممنوع في الشتاء


ويأتي هذا الرد من نجم أرسنال السابق بعد الشائعات التي ترددت عن رحيل صانع ألعاب المدفعجية خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادم بعد غيابه عن الشكيل الأساسي لأرسنال خلال المباريات الخمسة الماضية.

وحسب الأنباء فإن مانشستر يونايتد هو المرشح الأول لضم أوزيل بسبب رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر بالعمل من جديد مع نجم ريال مدريد الإسباني السابق.



يذكر أن صانع الألعاب صاحب الـ30 عاماً وقع في شهر يناير الماضي على عقد جديد مع أصحاب ملعب "الإمارات" يربطه بالنادي حتى صيف 2021 مقابل 350 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، وشارك أوزيل هذا الموسم في 12 مباراة مع أرسنال بجميع المسابقات أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع هدف آخر.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال