الدوري الإنكليزي الممتاز

هيغواين في لندن لحسم صفقة الانتقال إلى تشيلسي!

هيغواين على بعد خطوة من تشيلسي.. وموراتا إلى الدوري الإسباني!
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 يناير 2019

سافر نيكولا هيغواين شقيق ووكيل الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغواين مهاجم إي سي ميلان الإيطالي إلى العاصمة البريطانية لندن لملاقاة الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الذي أبدى اهتماما كبيرا بخدماته.



وبحسب ما ورد من صحف بريطانية وإيطالية على حد سواء، فإن رحلة هيغواين مع ميلان شارفت على النهاية بعد 6 أشهر فقط من انضمامه إلى الروسونيري قادما من يوفنتوس.

يلعب هيغواين مع ميلان على سبيل الإعارة بعقد ممتد لمدة موسمين مع أحقية الشراء، لكن تذبذب نتائج فريقه الحالي وتأرحج أدائه، بالإضافة إلى راتبه الضخم قد يدفع برحيله على الفور.



من ناحية أخرى، تثق مارينا جرانوفسكايا المدير التنفيذي بنصيحة ساري المؤمن بقدرات هيغواين إلى أقصى حد، خاصة أنه كان مدربه في نابولي حين أنهى البيبيتا موسمه وقد سجل 36 هدفا في الدوري الإيطالي، قبل انتقاله إلى يوفنتوس.

في المقابل، لم يسجل هيغواين مع ميلان في نصف الموسم الأول الحالي سوى 6 أهداف بالسيريا أيه، وهو نفس عدد أهداف موراتا مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.



اقرأ أيضا: نظرة ألمانية: بايرن ميونيخ وبافارد...خطوة للأمام و3 للخلف



أما إذا فشلت الصفقة فإن كالوم ويلسون المتألق مع بورنموث هو البديل الأرجح لهيغواين.

على ذلك، فإن ألفارو موراتا الذي يمثل أداؤه علامة استفهام كبيرة، سينتقل إلى الدوري الإسباني على الأرجح، حيث يهتم كل من أتلتيكو مدريد وإشبيلية بخدماته.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال