الدوري الإنكليزي الممتاز

وكيل أعمال صلاح يوجّه رسالة نارية عقب صاروخية تشيلسي

عاد الفرعون إلى التسجيل مرة أخرى وفي الوقت المناسب..
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 أبريل 2019

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى اقتناص فوز هام ضد ضيفه تشيلسي، في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الموقعة أقيمت عصر أمس الأحد على أرضية ملعب أنفيلد، ودانت المباراة للريدز بفضل هدفي ساديو ماني ومحمد صلاح مع انطلاقة الشوط الثاني، حيث لم يفصل بينهما سوى دقيقتين على الترتيب.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى الرقم 85 مستعيدًا الصدارة مرة أخرى، بينما ظل مانشستر سيتي وصيفًا بـ 83 نقطة مع خوضه مباراة أقل من نظيره السكاوزي، إجمالًا فإن ليفربول يتبقى له 4 مباريات وسيتي 5.

وخطف محمد صلاح الأضواء بتسجيله هدفًا رائعًا بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا من التصدي لها، لتسكن الزاوية اليمنى العليا بشكل نال إعجاب الجميع.

وكان صلاح قد مر بسلسلة عقم تهديفي هي الأسوأ له مع ليفربول، عندما فشل في التسجيل بعشر مباريات متتالية، بيد أنه دوّن على هدفين متاليين بالجولة الماضية ضد ساوثهامبتون وأمس ضد تشيلسي.

وعاد صلاح إلى صدارة هدّافي جدول ترتيب البطولة مناصفة مع سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، برصيد 19 لكلٍ منهما، بينما رفع ماني رصيده إلى الهدف رقم 18 في صراع شرس على الحذاء الذهبي الإنجليزي.

صلاح كان قد تعرض إلى موقف عنصري من بعض جماهير تشيلسي التي وصفته بالإرهابي وهم في حالة سُكر، قبل أن يرد اللاعب في الملعب ويسجل هدفًا قويًا ضد فريقه السابق.

وكيل أعمال صلاح، رامي عباس،  عقب المباراة بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" برسالة ضمنية الفحوى، فلم يُفهم إلى من وُجهت بالتحديد، إلى المشككين في قدراته بشكل عام أم إلى إدارة تشيلسي التي تخلت عنه قبل 3 أعوام.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستجرام


أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك