الدوري الإنكليزي الممتاز

3 لاعبين يمكنهم مُغادرة تشيلسي في الميركاتو الشتوي

هؤلاء يُمكنهم الرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج...
إسلام جمال الدين
14 يناير 2020

تأتي فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا بمثابة فرصة مثالية لفريق تشيلسي لمعالجة الأخطاء في التشكيلة وتدعيم قائمة اللاعبين بتعاقدات جديدة والتخلي عن لاعبين لصالح أندية آخرى.

كان تشيلسي قد حقق الفوز خلال أربعة مباريات وخسر ثلاثة وتعادل مرة واحدة في آخر 8 مباريات في الدوري الممتاز. قام المدير فرانك لامبارد بعمل رائع حتى الآن بالنظر إلى الفريق الذي يفتقر إلى الخبرة الذي ورثه أثناء توليه منصب المدير الفني للفريق اللندني.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

وغادر إيدين هازارد إلى ريال مدريد الإسباني وتم منع أبطال الدوري الممتاز 2016-17 من توقيع أي لاعب في الصيف الماضي. ومع ذلك ، حصل لامبارد على دفعة معنوية كبيرة عندما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع الإيقاف عن تشيلسي وأصبح بإمكان البلوز التوقيع مع لاعبين في الميركاتو الشتوي الجاري.

منذ ذلك الحين، تم ربط فريق البلوز باللاعبين أمثال جادون سانشو وبن تشيلويل ولويس دونك وتوماس ليمار وموسى ديمبيلي وتيمو فيرنر. ومع ذلك ، سيحتاج لامبارد أولاً إلى ترك بعض لاعبيه إذا كان يرغب في تدعيم صفوفه هذا الشهر.


دعونا نلقي نظرة على ثلاثة لاعبين يُمكنهم مغادرة تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي...


أوليفييه جيرو (مرتبط بالانتقال إلى إنتر ميلان)


لم يعد سرا أن مستقبل المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو أصبح خارج ملعب ستامفورد بريدج، حيث يرتبط لاعب آرسنال السابق ارتباطا وثيقا بانتقاله في يناير إلى صفوف إنتر ميلان الذي يُنافس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

يشير أحدث تقرير من إيطاليا إلى أن فريق المُلقب بالأفاعي قد وافق على عقد مدته 18 شهرًا مع المهاجم وسيدفع 4.2 مليون جنيه إسترليني مكافآت إضافية لتشيلسي مقابل توقيع مع جيرو صاحب الـ 33 عامًا.

اقرأ أيضاً:  فيديو: محرز.. صانع السعادة في مانشستر سيتي

شارك اللاعب في 5 مباريات فقط هذا الموسم، 4 منها كبديل، وذلك بعدما أصبح خارج حسابات المدرب فرانك لامبارد.

ويرغب أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر على إضافة مهاجم تشيلسي إلى فريقه، حيث يُريد مدرب تشيلسي السابق أن يمتلك بديلاً جيداً للثنائي روميلو لوكاكو و لوتارو مارتينيز الذين عملوا بلا كلل حتى الآن هذا الموسم.


ماركوس ألونسو (مُتجمد حاليًا في النادي)


نعم، لا يزال ماركوس ألونسو لاعبًا في تشيلسي، لكن يبدو أن الإسباني في طريقه للخروج من النادي قبل نهاية فترة الانتقالات في يناير. الظهير الأيسر أصبح خارج حسابات فرانك لامبارد، حيث لعب ألونسو 588 دقيقة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ظهر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة بالدوري، لذلك يحرص لامبارد على بيع ألونسو واستخدام هذا المبلغ للتوقيع مع ظهير أيسر جديد. بن تشيلويل نجم ليستر سيتي يعد الاسم الأبرز في قائمة لامبارد خلال الميركاتو الشتوي.

انتر ميلان مهتم بالتعاقد مع الظهير البالغ من العمر 29 عامًا والذي تميز في عهد أنطونيو كونتي خلال فترة تدريبه في تشيلسي. كونتي حريص على العمل مع لاعبه السابق مرة أخرى ويريد من إنتر ميلان توقيع اللاعب الإسباني بأي ثمن.


بيدرو رودريغيز (مرتبط ببرشلونة)


لم يلعب بيدرو 90 دقيقة كاملة لتشيلسي منذ تعادله 1-1 مع ليستر في 18 أغسطس 2019. ومنذ ذلك الحين، شارك الإسباني في 3 مباريات فقط، مما يشير بوضوح إلى أن مستقبله يكمن أن يُصبح في مكان آخر.

يمزح اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا باستمرار فكرة العودة إلى برشلونة في يوم من الأيام. كثيراً ما استشهد بيدرو بالحب الذي لا يزال يحظى به من المشجعين الكاتالونيين وكيف أن العودة إلى كامب نو لا تزال واحدة من أعظم رغباته.

ساعدت قضية بيدرو وعودته إلى الكامب نو الإصابة التي تعرض لها لويس سواريز وسيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم الجاري. خضع مهاجم الأوروغواي لعملية جراحية في الركبة يوم الأحد الماضي ومن المتوقع أن يكون خارج اللعبة إلى نهاية الموسم.

من المتوقع أن يبرم برشلونة عقدًا قصير الأجل في يناير لضمان أن هجومه لا ينقصه الجودة لأنهم يتنافسون على لقلبي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويبدو أن بيدرو هو الانتقال المثالي لهم. تتمثل العقبة الوحيدة في الاتفاق على المقابل بين الناديين.



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال