الدوري الإنكليزي الممتاز

5 صفقات أثبتت نجاحها في البريميرليغ

تعتبر صفقة إنتقال المصري محمد صلاح من روما إلى ليفربول أحد أكثر الصفقات الصيفية نجاحاً في البريميرليغ وكذلك فقد نجح الألماني باسكال غروس في تقديم مستويات رائعة مع برايتون في هذا الموسم.

29 نوفمبر 2017

أبرمت أندية البريميرليغ الكثير من الصفقات في الصيف الماضي منها الذي فشل لأسباب مختلفة والبعض الآخر أصبح يقدم مستويات رائعة مع فرقه الجديدة وفي هذا التقرير نستعرض أنجح 5 صفقات قدمت الإضافة المنتظرة لفرقها في البريميرليغ في هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: تعيين آلان باردو مدربًا لفريق وست بروميتش

محمد صلاح



نجح محمد صلاح في خطف الأنظار إليه بقوة لما يقدمه من أداء رائع مع ليفربول في هذا الموسم في البريميرليغ فقد نجح اللاعب مع الريدز سريعاً وقد يكون ذلك بسبب ملائمة أسلوبه لما يعتمد عليه يورغين كلوب مع الفريق فهو يتصدر قائمة هدافي البريميرليغ في الوقت الحالي ومن المتوقع أن يكون هناك تنافساً كبيراً بين كبار الأندية الأوروبية من أجل الظفر بخدمات النجم المصري.

باسكال غروس
انتقل الألماني باسكال غروس من إنغلوشتاد إلى فريق برايتون في الصيف الماضي في صفقة قدرت قيمتها ب2.7 مليون جنيه إسترليني وبالفعل نجح اللاعب في تقديم مستويات رائعة مع فريقه ويعتبر أحد أهم اللاعبين مع برايتون في هذا الموسم فقد سجل 3 أهداف وصنع 5 آخرين من المشاركة في 14 مباراة في البريميرليغ.



نيمانيا ماتيتش


ماتيتش يستلم الكرة بين لاعبي ساوثامبتون


تعرض تشيلسي لخسارة كبيرة بعد رحيل الصربي نيمانيا ماتيتش إلى مانشستر يونايتد وفي المقابل حقق الشياطين الحمر مكاسب عديدة من ضم نجم البلوز السابق الذي نجح في تقديم الإضافة الفنية والتكتيكية إلى تشكيلة الفريق والتي كان لها دوراً في تحسين أدوار لاعبي خط الوسط والهجوم في الفريق.

ريتشارليسون
انضم ريتشارليسون من فلومينينزي البرازيلي إلى واتفورد في أغسطس/آب الماضي في صفقة قدرت قيمتها ب11.16 مليون جنيه إسترليني ونجح اللاعب سريعاً في إقناع ماركو سليفا وأصبح ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق فقد نجح الفتى البرازيلي في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين من المشاركة في 14 مباراة في البريميرليغ في هذا الموسم.

سياد كولاسيناتش



تعاقد آرسنال مع البوسني سياد كولاسيناتش مجاناً في الصيف الماضي بعد إنتهاء عقده مع شالكه الألماني وأثبت اللاعب أنه صفقة مميزة لما قدمه من أداء رائع ومستويات تجعله حلاً مناسباً للغانرز في مركز الظهير الأيسر ناهيك عن قدراته في المشاركة في مركز قلب الدفاع وقد شارك اللاعب في 12 مباراة في البريميرليغ وتمكن من تسجيل هدف وصنع 3 آخرين.

برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
بالتفصيل.. جدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
شارك غرد شارك

في هذا المقال