الدوري الإيطالي

أخبار يوفنتوس: احتراز رونالدو.. نهاية الحجر ونسب تجديد اللاعبين

كل ما يخص أخبار يوفنتوس على مدار الساعة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
24 مارس 2020

ننقل لكم أخبار يوفنتوس مما رصدته الصحف الإيطالية والعالمية في السويعات الأخيرة..




فيديو.. نشر الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر تويتر، مقطع فيديو للاعبي الفريق من الرجال والسيدات وما يفعلوه في منازلهم أثناء الحجر الصحي وعنون الحساب "أيام لاعبي البيانكونيري في المنزل تستمر، كيف تقضون أنتم أيامكم". يظهر في المقطع كريستيانو رونالدو وهو يقوم بإجرات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.


إنهاء.. نشر الموقع الرسمي ليوفنتوس بيانًا ذكر فيه إن الحجر الصحي الذي يخضع له موظفي ولاعبي النادي والبالغ عددهم قرابة 121 فردًا، سينتهي غدًا الأربعاء لكن سيظل الجميع في العزل الذاتي بمنازلهم.

تحرك.. قال الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، إن يوفنتوس على استعداد تام لإيفاء المبلغ المطلوب من أجل بول بوغبا إذا ما قرر مانشستر يوناتيد بيعه، وأن النادي سيتحرك بشكل فوري حينها لكن عليه تخفيض راتبه قليلًا ليتماشى مع سقف رواتب يوفنتوس.


تجديد..
في تقرير لها أوضحت قناة "سكاي إيطاليا" إن يوفنتوس سيجدد بنسبة 100% عقود كل من باولو ديبالا وجيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني، ماتويدي بنسبة 70%، وسامي خضيرة 10%، أما هيجواين فلا فرصة له في التجديد ووصعت له نسبة 5%.

الوجهة.. أشارت "سكاي إيطاليا" إلى أنه في حالة قرر المدرب الإسباني بيب غواريولا مغادرة مانشستر سيتي والانتقال إلى الكالتشيو، فإن يوفنتوس سيكون الوجهة الوحيدة له.

المنشود.. ذكرت تقارير إيطالية إن مدرب لاتسيو سيميوني إنزاغي قد يكون رجل المرحلة القادمة في يوفنتوس لما امتلكه من سمعة طيبة في الملاعب الإيطالية، والعلاقة الوطيدة مع المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيشي.


بقاء.. زعم الصحفي الإيطالي روميو أغريستي إن ظهير أيسر يوفنتوس، أليكس ساندرو، لن يذهب إلى أي مكان هذا الصيف وسيبقى ضمن صفوف الفريق لعدم وجود بديل كفء له، رغم العروض الإنجليزية والإسبانية في الفترة الأخيرة.





لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر انستجرام

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر فيسبوك




لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


بالفيديو..علي حيدر: لم نستحق التأهل الى كأس العالم..ولستُ مع تركيبة المنتخب الحالي!
رسمياً: عودة الدوري الاسباني في هذا الموعد
لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال