الدوري الإيطالي

أخبار يوفنتوس: بوغبا يريد "العودة الى منزله"..ومواجهة الميلان درس كبير

أخبار يوفنتوس ليوم الجمعة 14-2-2020
فريق عمل يوروسبورت
14 فبراير 2020

يعود يوفنتوس إلى قواعده في تورينو بعد رحلات متواضعة خارج ملعبه، فيستضيف بريشيا وصيف القاع الاحد في المرحلة 24 من الدوري الإيطالي كرة القدم، التي تشهد مواجهة نارية بين شريكه في الصدارة انتر ولاتسيو الثالث في العاصمة.

ويعول المدرب ماورويتسيو ساري على لاعبيه لوقف نزيف النقاط، اذ خسر فريق "السيدة العجوز" مرتين في آخر ثلاث مواجهات على ارض نابولي وفيرونا.

ولم تكن مواجهة يوفنتوس الخميس على ارض ميلان في ذهاب نصف نهائي الكأس أفضل بكثير، اذ احتاج لركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة ترجمها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليخرج بالتعادل 1-1 من ملعب سان سيرو.

فيما يلي أبرز أخبار يوفنتوس ليوم الجمعة 14-2-2020: 

- بتعادله ضد يوفنتوس اليوم، ينهي ميلان سلسلة من 9 خسائر متتالية ضد يوفنتوس

- منذ اغسطس 2013 ضد لاتسيو لم يتلقى يوفنتوس  11 تسديده مباشرة على المرمى مثلما حدث ضد ميلان

- يوفنتوس فشل في تحقيق الإنتصار في ثلاث من آخر اربع مباريات لعبها في جميع المسابقات


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS


- بونوتشي:النتيجة؟

من المهم التسجيل خارج الأرض عندما يكون هنالك ذهاب واياب، لكن فريق مثل اليوفي لايمكن ان يكون راض عن تلقي الكثير من الكرات هنا في ميلانو ، علينا ان نتعافى، علينا تبديل الغيار والانطلاق وتقديم شيء اكثر وان نبقى تنافسيين اننا نريد المزيد من الجميع.

-بوفون:تصدياتي؟ هذا هو السبب في أنني ما زلت ألعب ، وأعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم شيء ما. إنه يمنحني المزيد من الرغبة في القيام بعمل جيد

رايولا:عودة بوجبا ليوفنتوس؟

-إن إيطاليا بمثابة المنزل الثاني لبوغبا وهو لا يمانع في العودة إلى يوفنتوس ، لكننا سنتحدث عن هذا بعد اليورو. انه يريد دائمًا التنافس على أعلى المستويات.

- كوريري تورينو:

موريزيو ساري يعيد إطلاق آرون رامزي في مركز نصف الجناح  لكنه لم يكن مقنعا كثيراً

 من الواضح أن باراتيشي سيضطر إلى التفكير فيه هذا الصيف.  ومع ذلك ، يمكن أن يستفيد الويلزي من فرص أخرى مع إصابة دوغلاس كوستا.


رأي: يوفنتوس يتعادل مع ميلان.. وإبراهيموفيتش يدرّس رونالدو

نجح يوفنتوس في الخروج بنتيجة طيبة وتعادل مع ميلان على ملعب سان سيرو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بعدما سجل رونالدو هدفا في الدقيقة تسعين عادل به الكفتين بعد تقدم ميلان بهدف رييتش.

بوفون.. "النمبر وان"

كان وما زال وسيظل جانلويجي بوفون هو أفضل حارس في التاريخ، صحيح أن حركته أصبحت أبطأ، ومرونته تناقصت لكنه يعوض كل ذلك بحسن التمركز.

في الدقيقة 24 تصدى لكرة هدف محقق من تسديدة الظهير كالابريا، ثم كررها أمام رييبيش، كما تصدى لانفراد في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وهي كرات كانت لتسكن المرمى مع حراس تبلغ قيمتهم حاليا 80 مليون يورو ولا تتجاوز أعمارهم 24.. ويمكنكم مشاهدة كيبا مع تشيلسي.

(المقال كاملاً)


#ستاد_اليورو.. الزمالك يقهر الترجي ويتوج بالسوبر الأفريقي للمرة الرابعة
موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
موجز 24 ساعة: رسالة الأهلي لكهربا.. تفاصيل صققة الزمالك.. وسقوط خماسي للفراعنة
شارك غرد شارك