الدوري الإيطالي

أغلى 10 صفقات في موسم انتقالات الدوري الإيطالي

أغلى 10 لاعبين تعاقدت معهم الأندية الإيطالية بالميركاتو الصيفيّ.
هشام يوسف
05 سبتمبر 2019

شهد موسم الانتقالات الصيفي في الدوري الإيطاليّ، رواجًا كبيرًا غير معتاد مقارنة بمواسم الانتقالات السابقة، حيث تجلت مدى رغبة الأندية الإيطالية في صرف الأموال بقوة من أجل تدعيم صفوفها، في لمحة من لمحات الكاليتشو في عصره الذهبيّ، عندما كان قبلة نجوم العالم، وجنة كرة القدم على الأرض..

اقرأ ايضًا..أغلى 10 صفقات في موسم انتقالات الدوري الإسباني

ووضح تباري الفرق الإيطالية بالميركاتو الصيفيّ، في التعاقدات المميزة مع لاعبين ونجوم رائعة، وبمبالغ ضخمة تعكس مدى حرص تلك الفرق على الظهور هذا الموسم، بشكل أفضل مما كانت عليه بالمواسم الفائتة، وهو أمر يبشر ربما بمشاهدة موسم مرتفع المستوى والندية، ولذا سنقدم أغلى 10 صفقات أبرمتها الأندية الإيطالية بالميركاتو الصيفي..


1- ماتياس دي ليخت : المدافع الهولندي الدوليّ، صاحب الـ 19 عامًا، انتقل إلى يوفنتوس، قادمًا من أياكس أمستردام، بمقابل قدره نحو 85 مليون يورو.

2- روميلو لوكاكو : المهاجم البلجيكي الدوليّ، صاحب الـ 26 عامًا، انتقل إلى إنتر ميلان، قادمًا من مانشستر يونايتد، بمقابل قدره نحو 65 مليون يورو.

3- هيريفينغ لوزانو : الجناح المكسيكي الدوليّ، صاحب الـ 24 عامًا، انتقل إلى نابولي، قادمًا من أيندهوفن، بمقابل قدره نحو 38 مليون يورو.

4- دانيلو : الظهير البرازيلي الدوليّ، صاحب الـ 28 عامًا، انتقل إلى يوفنتوس، قادمًا من مانشستر سيتي، بمقابل قدره نحو 37 مليون يورو.

5- كونستناينوس مانولاس : المدافع اليوناني الدوليّ، صاحب الـ 28 عامًا، انتقل إلى نابولي، قادمًا من روما، بمقابل قدره نحو 36 مليون يورو.

6- ليوناردو سبينازولا : الظهير الإيطالي، صاحب الـ 26 عامًا، انتقل إلى روما، قادمًا من يوفنتوس، بمقابل قدره نحو 29.50 مليون يورو.

7- كريستيان روميرو : المدافع الأرجنتيني الشاب، صاحب الـ 21 عامًا، انتقل إلى يوفنتوس، قادمًا من جنوى، بمقابل قدره نحو 26 مليون يورو.

8- رافائيل لياو : المهاجم البرتغالي الشاب، صاحب الـ 20 عامًا، انتقل إلى ميلان، قادمًا من ليل، بمقابل قدره نحو 25 مليون يورو.

9- فرانك كيسي : لاعب وسط الميدان الإيفواري الدوليّ، صاحب الـ 22 عامًا، انتقل بصفة نهائية إلى ميلان، قادمًا من أتلانتا، بمقابل قدره نحو 24 مليون يورو.

10- باو لوبيز : حارس المرمى الإسباني، صاحب الـ 24 عامًا، انتقل إلى روما، قادمًا من ريال بيتيس، بمقابل قدره نحو 23.5 مليون يورو.



تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.

بالتفاصيل.. السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد رينيه فايلر
مدرب الأهلي الجديد... دروس في علم الإدارة الحديث
تطورات جديدة في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة
شارك غرد شارك

في هذا المقال