الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يخطط لصفقة جنونية من الغريم يوفنتوس

نجم التانغو الهدف الكبير لماروتا في قلعة النيراتزوي
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 يناير 2019

يخطط مسئولو نادي إنتر ميلان الإيطالي لعقد صفقة مجنونة من صفوف غريمه يوفنتوس حامل لقب الدوري ومتصدر ترتيب البطولة هذا الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا صانع ألعاب يوفنتوس هو الهدف الكبير لإدارة نادي إنتر ميلان، والذي ترغب الإدارة في الظفر بخدماته في الموسم المقبل.



اقرأ أيضا.. يوفنتوس يُضّحي بنجم الفريق من أجل التعاقد مع مبابي!




تقارير إيطالية كشفت عن أن جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي الحالي لإنتر ميلان والسابق ليوفنتوس وضع أعينه صوب ضم الجناح الأرجنتيني ديبالا عقب نهاية الموسم الحالي.

ماروتا يمتلك علاقة قوية مع ديبالا، حيث سبق له التوقيع مع اللاعب وجلبه إلى صفوف يوفنتوس قادماً من فريق باليرمو، لكن هذه المرة يمني النفس بجلبه إلى ملعب جوسيبي مياتزا.

لاعب خط وسط المنتخب الأرجنتيني يشعر بأن قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قلعة عملاق تورينو، خطف منه الأنظار والأضواء في صفوف بطل الكالتشيو، وهو ما قد يشجعه على الرحيل في الصيف.



إدارة النيراتزوري مستعدة لفتح خزائنها من أجل تقديم عرض خرافي لنظيرتها في البيانكونيري لإغرائها ببيع نجم التانغو وجلبه لمجاورة مواطنه إيكاردي في خط هجوم الإنتر.

بدورها فتح مسئولو فريق السيدة العجوز الباب أمام إمكانية بيع باولو ديبالا في الصيف المقبل، لكن بشرط الحصول على عرض لا يقل عن 100 مليون يورو.

يوفنتوس يدرك الاهتمام الكبير من جانب عمالقة القارة الأوروبية بالتوقيع مع صانع ألعابه الأرجنتيني، حيث أن ديبالا هو هدفاً قوياً لأندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.



يذكر أن يوفنتوس يرغب في استعادة خدمات نجمه السابق، الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، رغم عودة اللاعب للتألق من جديد، بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

يوفنتوس يرغب في إحداث نقلة نوعية بالنسبة لسوق انتقالاته خلال الفترة المقبلة، بالتوجه نحو النجوم العالميين إسوة بما حدث الصيف الماضي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحذو النادي هذا التوجه لتحقيق المراد الأعلى والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عنه منذ قرابة عقدين من الزمان، وبعد خوض نهائيين في عامي 2015 و2017 لم يُكتب له التوفيق فيهما، أمّا محليًا فإنه مُحتكرًا بالطول والعرض منذ سبعة أعوام.

إدارة يوفنتوس دخلت بقوة في خط السباق للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وهو السباق الذي سيدخله كبار القارة جميعًا، مانشستر سيتي، برشلونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد  وبايرن ميونيخ.



"السيدة العجوز" حدد سعر بيع صانع ألعابه الأرجنتيني باولو ديبالا، والهدف كان دائمًا تمويل صفقة مبابي الذي سيكون فلكيًا بكل حال.

توتو سبورت أكّدت أن سعر ديبالا صاحب الـ25 عامًا لن يقل عن 100 مليون يورو للأندية الراغبة في ضمه، والباقي ستتكفل به خزائن النادي من أجل إقناع مبابي بالقدوم واللعب بجوار قدوته كريستيانو رونالدو، حيث سبق وأن صرّح نجم المنتخب الفرنسي بذلك علانية في عديد المناسبات.

وكان ديبالا قد انضم إلى يوفنتوس قبل 4 مواسم قادمًا من الفريق الصقلي باليرمو، في صفقة بلغت قيمتها المادية نحو 40 مليون يورو.. هذا الموسم خاض اللاعب 22 مباراة سجّل من خلالهم 7 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام


ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال