الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يستسلم بشأن إيكاردي ويُحدد بديلًا مُفاجئًا في حالة رحيله!

عملاق مدينة ميلانو ينوي الاستمرار في مفاوضاته بشأن قائده، لكن ليس الآن، ويُحدد الاسم المطلوب في حالة خروجه من ملعب جيوزيبي مياتزا...
فريق عمل يوروسبورت عربية
09 فبراير 2019

يبدو أن نادي إنتر ميلان الإيطالي بدأ يضيق ذرعًا من مماطلة اللاعب ماورو إيكاردي مهاجم ونجم الفريق في مفاوضات تجديد عقده الحالي مع النادي والذي ينتهي في 30 يونيو / حزيران من عام 2021.

تقارير صحفية إيطالية تقول أن إدارة عمالقة مدينة ميلانو قررت الإمساك بزمام الأمور في تلك المفاوضات التي بدأت مع المهاجم الدولي الأرجنتيني وزوجته واندا نارا -والتي تقوم بدور وكيل أعماله أيضًا- منذ عدة أشهر.


اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يُضحي بنجمه لجلب إيكاردي في صفقة تبادلية


وذكرت تلك التقارير أن نادي إنتر ميلان أخبر إيكاردي وزوجته واندا أنهم سيقومون بالتفاوض حول العقد الجديد مرة أُخرى خلال الأشهر القادمة، ليُظهر النادي عدم اهتمامه بتجددي عقد اللاعب في الفترة الحالية، مثلما أظهر اللاعب هذا الأمر هو وزوجته.


"إيكاردي في مواجهة بينيفينتو في الكالتشيو"


في حين كانت واندا نارا قد تحدثت في الفترة الماضية عن أنها تقوم بالرد على جميع الاتصالات التي تأتيها من الأندية الأوروبية الكُبرى الراغبة في التعاقد مع زوجها ماورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

لكنها أكدت في الوقت نفسه أن المهاجم صاحب الـ25 عامًا متاحًا أيضًا من أجل البقاء على ملعب جيوزيبي مياتزا في السنوات القادمة وربما حتى سن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

ويُعتبر إيكاردي هدفًا كبيرًا لنادي ريال مدريد الإسباني منذ فترة طويلة، ومن المُرجح بشكل كبير أن يقوم النادي الملكي بدفع مبلغ الشرط الجزائي في عقد إيكاردي -والبالغ قيمته 110 ملايين يورو- من أجل الظفر بخدماته في الصيف.


"إيكاردي في مواجهة بارما في الكالتشيو"


لذلك قررة إدارة إنتر ميلان التحرك بالخطة البديلة من أجل تأمين أنفسهم في حالة اتخذا المهاجم الأرجنتيني قراره بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص عملاق العاصمة الإسبانية مدريد.


اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يُجهز خطة التفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم ديبالا!


وقام بيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر ميلان والقادم إليهم من نادي يوفنتوس الإيطالي باختيار لاعب من ناديه السابق لخلافة إيكاردي في جيوزيبي مياتزا في حالة رحيله، وهو اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم السيدة العجوز.


"احتفال ديبالا بهدفه ضد كالياري في الكالتشيو"


النجم الدولي الأرجنتيني صاحب الـ25 عامًا يرغب بقوة في الرحيل عن ملعب أليانز ستاديوم من أجل البحث عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، وارتبط بقوة أيضًا بالانتقال إلى ريال مدريد في نهاية الموسم في صفقة تبادلية بين الميرينغي والبيانكونيري.

يُذكر أن إنتر ميلان يرغب في توجيه ضربة قوية لريال مدريد، إمَّا بمنعه من التعاقد مع نجمه وقائد فريقه، أو عن طريق التحرك للتعاقد مع هدفه الكبير في الميركاتو الصيفي، فأين سيكون مستقبل كل من إيكاردي وديبالا؟




تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال