الدوري الإيطالي

إنتر يهدر فوزاً بمتناوله أمام ساسوولو

تعادل مخيب لانتر ميلان
AFP
24 يونيو 2020

أهدر إنتر ميلان فوزا كان في المتناول، بتعادله مع ضيفه ساسوولو 3-3، الأربعاء ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليبدد امله بشكل كبير في احراز اللقب.

ورغم أن هدف الافتتاح كان للضيوف إلا أن انتر نجح بالتقدم مرتين 2-1 و3-2، لكن ساسوولو منعه من احراز النقاط الثلاث في الرمق الاخير.

ورفع انترميلان رصيده الى 58 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، و4 نقاط عن لاتسيو الثاني الذي يلتقي لاحقا مع مضيفه اتالانتا.



في المقابل، اضاف ساسوولو نقطة ثمينة الى رصيده الذي ارتفع الى 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجّل البلجيكي روميلو لوكاكو (41 من ركلة جزاء)، وكريستيانو بيراغي (45+1)، والإسباني المخضرم بورخا فاييرو (86) أهداف إنتر، فيما سجّل فرانشيسكو كابوتو (4)، ودومينيكو بيراردي (81 من ركلة جزاء) وجانجاكومو ماغناني (89) لساسوولو.

وأشرك مدرب انترميلان انطونيو كونتي التشيلي الكسيس سانشيز المعار اليه من مانشستر يونايتد الانكليزي اساسيا على حساب الارجنتيني لاوتارو مارتينيز ليلعب الى جانب البلجيكي روميلو لوكاكو ثالث ترتيب هدافي الدوري برصيد 19 هدفا.

استهل انترميلان المباراة بأسوأ طريقة ممكنة عندما استقبلت شباكه هدفا حمل توقيع فرانشيسكو كابوتو بعد مرور اربع دقائق مستغلا تمريرة من فيليب ديوريشيتيش.


إقرأ ايضاً: مارسيال يقود يونايتد للفوز على شيفيلد بثلاثية تاريخية


ثم حصل انترميلان على ركلة جزاء اثر مخاشنة المدافع السلوفيني ميلان سكرينيار داخل المنطقة فانبرى لها لوكاكو بنجاح (41)، ثم اضاف بيراغي الهدف الثاني لانتر ميلان مسجلا باكورة اهدافه هذا الموسم (45+1).

وسُجلت ثلاثة اهداف في الدقائق العشر الاخيرة عندما ادرك دومينيكو بيراردي التعادل لساسوولو من ركلة جزاء (81). ومنح فاييرو التقدم مجددا لانترميلان قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق مستغلا تمريرة عرضية من انطونيو كاندريفا. لكن الكلمة الاخيرة كانت لساسوولو عن طريق ماغناني قبل النهاية بدقيقة واحدة.



وتلقى انترميلان ضربة قوية بطرد قلب دفاعه سكرينيار لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة في الوقت بدل الضائع.

كان ساسوولو تعرّض لخسارة كبيرة الأحد ضد مضيفه أتالانتا 1-4، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين التي أرجأت من مارس الماضي، نتيجة لتعليق المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.

لا دوري إيطالي للمشاهد بعد الآن!
العودة الحلم لأسنسيو "الباسم"
ما قصة فالفيردي والفلافل مع خسارته أمام ليفربول بدوري الابطال؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال