الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي: ذكريات كاندريفا.. تخصص بيانيتش

ساهم ميراليم بيانيتش في 10 أهداف أمام تورينو من خلال تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 آخرين وذلك أكثر من أي خصم آخر واجهه اللاعب البوسني في الدوري الإيطالي، بينما أحرز أنتونيو كاندريفا أول أهدافه في الدوري الإيطالي أمام بولونيا وذلك عندما كان لاعبًا في فريق يوفنتوس
عمرو البنان
02 نوفمبر 2019

سيكون محبو الكرة الإيطالية على موعد مع بعض المواجهات القوية في الجولة الحادية عشر في الدوري الإيطالي حيث يستضيف روما خصمه نابولي، بينما يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على تورينو.


اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي: قفزة أخيرة قبل لقاء السحاب


روما ونابولي

يأمل روما الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق من خلال الظفر بالنقاط الكاملة في هذه المواجهة، بينما يعيش نابولي وضعًا صعبًا بعد تراجعه في جدول الترتيب والفوز في هذا اللقاء قد يمنحه دفعة معنوية كبيرة حيث أن:-

حقق روما الانتصار في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 5 مواجهات خاضها أمام نابولي في الدوري الإيطالي حيث تعرض للهزيمة في 3 مواجهات وكان التعادل نتيجة لقاء واحد فقط.

فشل روما في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة خاضها على ملعبه في الدوري الإيطالي تحت قيادة باولو فونسيكا وكان نوفمبر/تشرين الثاني 2005 هو آخر تاريخ فشل فيه الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه في أول 6 مباريات في الكالتشيو.

روما هو أقل فرق الكالتشيو تعرضًا للخسارة منذ أبريل/نيسان الماضي وذلك مناصفة مع أتالانتا حيث تعرض الجيالوروسي للهزيمة في لقاء واحد فقط ضمن 19 مواجهة.

أحرز إدين دزيكو 4 أهداف ضمن 7 مواجهات خاضها أمام نابولي في الدوري الإيطالي ولكن جميع أهدافه كانت خارج الديار.

سجل دريس ميرتينز 5 أهداف في آخر 5 مواجهات خاضها أمام روما في الدوري الإيطالي وهو ثاني أكثر الخصوم التي أحرز أهدافًا في شباكها منذ 2017 وذلك بعد بولونيا الذي سجل 8 أهداف في مرماه.


إحصائيات هامة قبل بداية الجولة

*نابولي هو صاحب نسبة الاستحواذ الأعلى في البطولة والتي كانت 57.2%.

*روما هو صاحب أقل متوسط للتدخلات الناجحة في البطولة والتي كانت 13.2 في المباراة.


بولونيا وإنتر ميلان

يحتاج إنتر ميلان للانتصار في هذه المواجهة من أجل خط الصدارة مع انتظار تعثر يوفنتوس في مواجهته، بينما يأمل بولونيا تعويض النتائج المخيبة التي يعيشها الفريق خاصة بعد خسارته الأخيرة التي تعرض لها أمام كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث أن:-

حقق بولونيا الفوز في آخر مواجهة خاضها أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي بهدف نظيف ولم يحقق الفريق ذلك في مباراتين متتاليتين منذ 1999.

إنتر ميلان هو ثاني أكثر فرق الدوري الإيطالي تحقيقًا للفوز على بولونيا وذلك في 69 مباراة وذلك بعد يوفنتوس الذي انتصر في 74 مواجهة.

حقق إنتر ميلان الفوز في 8 ضمن أول 10 جولات له في الدوري الإيطالي وهذا الرقم الأفضل على الإطلاق في تاريخ مشاركات النيراتزوري في الكالتشيو.

إنتر ميلان هو الخصم المفضل لدى نيكولا سانسوني فقد تمكن من تسجيل أربعة أهداف في شباكه في الدوري الإيطالي وذلك أكثر من أي خصم آخر.

أحرز أنتونيو كاندريفا أول أهدافه في الدوري الإيطالي أمام بولونيا وذلك عندما كان لاعبًا في فريق يوفنتوس في فبراير/شباط 2010.


إحصائيات هامة قبل بداية الجولة

*بولونيا هو ثاني أكثر الفرق فوزًا في الالتحامات الهوائية بمتوسط 20 في المباراة.

*إنتر ميلان هو أكثر الفرق وقوعًا في مصيدة التسلل مناصفة بريشيا وذلك بمتوسط 2.9 في المباراة.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS


تورينو ويوفنتوس

سيكون الفوز هو هدف يوفنتوس الوحيد في هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي واستمرار سلسلة النتائج الجيدة، بينما يطمح تورينو لاستعادة المسار الصحيح بعد فشله في تحقيق أي انتصار في آخر 5 مباريات خاضها في الكالتشيو حيث أن:-

تعرض يوفنتوس للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 26 مواجهة خاضها أمام تورينو في الدوري الإيطالي حيث انتصر في 19 مواجهة وكان التعادل نتيجة 6 مباريات.

خسر تورينو في 70 مواجهة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي وذلك أكثر من آخر واجهه في تاريخه في الكالتشيو.

حقق ماوريزيو ساري الفوز في 77% من المباريات التي خاضها على رأس الإدارة الفنية ليوفنتوس (10 من 13 مواجهة) ولا يمتلك أي مدير فني نسبة أعلى للبيانكونيري في أول 13 مباراة إلا فابيو كابيلو وجيسي كارفر والتي كانت 85%.

نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل جميع الضربات الجزاء الأربعة التي سددها في آخر 15 دقيقة مع يوفنتوس، منهم 3 كانت بعد الدقيقة 86.

ساهم ميراليم بيانيتش في 10 أهداف أمام تورينو من خلال تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 آخرين وذلك أكثر من أي خصم آخر واجهه اللاعب البوسني في الدوري الإيطالي.


إحصائيات هامة قبل بداية الجولة

*تورينو هو صاحب أقل متوسط تسديدات في المباراة والذي كان 10.1 في المباراة.

*يوفنتوس هو صاحب أعلى دقة تمرير في البطولة والتي كانت 87.6%.


مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة على ضم لاوتارو مارتينيز

بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
فيديو: سون يكسر قدم أندريه غوميز وينهار باكيًا
شارك غرد شارك

في هذا المقال