الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي: ميلان ينتصر بثلاثية على كالياري

الروسونيري يستعيد المركز الرابع..
AFP
10 فبراير 2019

حقق ميلان فوزا كبيرا على كالياري بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل لاعب وسطه البرازيلي الجديد لوكاس باكيتا باكورة اهداف مع الروسونيري منذ انتقاله اليه في فترة الانتقالات الشتوية قادما من فلامينغو.

وافتتح ميلان التسجيل بالنيران الصديقة عندما سدد الاسباني سوسو كرة مباغتة تصدى لها حارس كالياري من دون ان يلتقطها فاصطدمت بمدافعه لوكاس تشيبيتيلي (13).



وأضاف باكيتا الهدف الثاني من مسافة قريبة عندما سدد الكرة بين ساقي الحارس 22)، وهو أول هدف يسجله لاعب وسط برازيلي منذ ان فعل ذلك كاكا في اذار/مارس 2014 في مرمى كييفو، ثم اختتم المهاجم البولندي كريستوف بياتيك التهديف في الدقيقة 62.




ورفع بياتيك رصيده من الأهداف الى اربعة في صفوف ميلان في 3 مباريات في مختلف المسابقات علما بأنه انتقل اليه خلال فترة الانتقالات التشوية الاخيرة قادما من جنوى.

وتابع اتالانتا نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة بفوزه الصعب على ضيفه سبال 2-1.

وتخلف أتالانتا صاحب اقوى هجوم في الدوري هذا الموسم (50 هدفا مقابل 49 ليوفنتوس) أمام ضيفه بهدف سجله أندريا بيتانيا (8)، لكنه رد بهدفين في الشوط الثاني بواسطة السلوفيني جوزيب ايليسيتش (57) والكولومبي دوفان زاباتا (79).

وفي مباريات أخرى ضمن المرحلة نفسها، تغلب تورينو على ضيفه أودينيزي بهدف سجله النيجيري أولا أينا (31)، في مباراة شهدت طرد لاعب الخاسر سيباستيان دي مايو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسقط سمبدوريا على ملعبه أمام فروزينوني صاحب المركز التاسع عشر ما قبل قبل الأخير بهدف سجله دانيال سيوفاني (25). وتراجع الخاسر الى المركز التاسع لصالح تورينو الذي بات ثامن الترتيب.

وتعادل بولونيا مع جنوى 1-1، بعدما سجل للأول ماتيا دسترو (17) وللثاني الدنماركي لوكاس ليراجيه (33).


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

صباح الكرة: ليفربول يعود إلى الصدارة... إصابة صلاح ومستجداتها... اقتراب بايرن ميونيخ من الدوري!
برشلونة وليفربول.. أن تخسر الاستحواذ وتكسب المباراة!
بداية الانهيار.. هل تدرس قطر التوقف عن مساندة باريس سان جيرمان؟
شارك غرد شارك